لن تمشي وحيداً يالاخضر

يخطئ من يعتقد أن مقاطعة الجمهور السعودي للمنتخب هو قصور في الوطنية , فهذا تخمين واعتقاد جانبه الصواب , لأن الجمهور السعودي أراد فقط ايصال رسالة عتاب للقائمين على المنتخب , وهذا من باب حبهم وغيّرتهم على منتخب بلادهم !!

أليس لهم الحق في ذلك , اليس لهم الحق في انتقاد مدرب لا يفهم من كرة القدم الا خطط على ورق , تطبيقها على المستطيل الاخضر يأتي بولادة متعسرة !!

الجمهور السعودي يفكر حتى في شكل المنتخب في كأس أسيا  , كيف سيكون ؟ وهم يشاهدون تخبطات تنذر بكارثه في استراليا !!

العتب مستمر والانتقاد في محله , لكن الجديد هو تأجيل كل ما سبق الى ما بعد كأس الخليج ودعم المنتخب فهو على بُعد خطوات قليله ليحقق كأس خليجي 22 وهي محطة مهمه بالنسبة للاعبين تحتاج منا جميعا أن نقف وقفة رجل واحد مع الأخضر السعودي وليكن شعارنا من الأن ( لن تمشي وحيداً يالاخضر )

انتهى عتاب المحبه وبدأ الجد , والدور القادم من كأس الخليج مهم ويحتاج فيه اللاعبين للدعم الكبير , فلنرمي كل عتابنا واختلافاتنا وراء ظهورنا ولنجتمع جميعا في لون واحد ومدرج واحد خلف المنتخب .

 

( من المنصة )

= خليجي 22 بطولة تجلت فيها كل معاني المحبة والوفاء بين الاشقاء ويكفي أن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بعودة العلاقات مع قطر أتت خلال هذه الدورة الجميلة !!

= الجمهور اليمني هو أحد أسباب نجاح الدوره , بل هو فاكهة خليجي 22 .

= لجنة المسابقات اصدرت قرارات ليست في وقتها وليست في محلها يعني لا منها ولا كفاية شرها !!

= الحفل الذي أقامة أمير الرياض للوفود الخليجية كان أفضل من حفل الافتتاح وحمل في ثناياه أوبريت لو كان هذا الأوبريت في حفل الافتتاح لكان افتتاح مبهر بكل ما تعنية الكلمة .

= أتوقع السعودية والكويت في المباراة الأخيرة على الكأس .

( خاتمة )

لن تمشي وحيداً يالاخضر شعار ستشاهدونه في المباراة القادمة للمنتخب والوعد قدام .

ذيب ال جلال

110