لجنة خليجي 22 تتراجع عن عقوبة منسق الكويت المحطب

المحطبتراجعت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 22” المقامة حالياً في الرياض، عن قرار استبعاد المنسق الإعلامي للبعثة الكويتية، طلال المحطب، رغم تصريحاته المسيئة إلى رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف السركال.

وكانت اللجنة الفنية لـ”خليجي 22″، سحبت البطاقة التعريفية للمنسق الإعلامي لمنتخب الكويت، طلال المحطب، الأربعاء، رداً على تصريحاته المسيئة لرئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، يوسف السركال عقب مباراة المنتخبين.

وتقدمت بعثة الكويت، الخميس، بحسب مصدر مسؤول لـ24، باحتجاج إلى اللجنة المنظمة للبطولة، إعتراضاً على سحب البطاقة التعريفية للمنسق الإعلامي طلال المحطب.

ونفى المصدر ، الخميس، أن البعثة الكويتية هددت بالانسحاب من البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة لـ”خليجي 22″، ستعلن موقفها خلال ساعات.

وتعود القصة إلى تعليق المحطب، على بعض تصريحات يوسف السركال عقب مباراة منتخبي الإمارات والكويت، قائلاً: “السركال قول من دون عمل”.

وقال رئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال، لصحيفة الشرق الأوسط السعودية ممازحاً: “أتمنى ألا يتعلل الكويتيون بالإصابات إذا خسروا أمامنا اليوم”، قبل لقاء “الأبيض” و”الأزرق” أمس الإثنين الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وقال المحطب في تصريح “فردي” لقناة الكأس القطرية عقب المباراة: “أتمنى من يوسف السركال تعلم اللغة العربية”، مشيراً إلى المصطلح الذي استخدمه السركال في حال خسارة منتخب الكويت الشقيق (يتعلل).

واختتم المحطب كلامه مخاطباً السركال، بعد نهاية المباراة بتعادل كويتي بطعم الفوز: “أقول للسركال، أفضل لك أن ترجع لاتحادك وتشتغل، لأنه يا يوسف لا فعل ولا قول منك!”.

* نقلا عن موقع 24

112