تحويل باخشوين مدرباً لمنتخب البراعم والإدارة تعيد هيكلة المنتخبات

اعتمدت إدارة منتخبات البراعم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الهيكلة الادارية والفنية لمنتخبات البراعم خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاحد بقاعة الاجتماعات بفندق نوفتيل بمدينة الدمام حيث ترأس الاجتماع المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني وبحضور مدير ادارة الشؤون الادارية بإدارة شؤون المنتخبات ابراهيم النعيم والمستشار الفني بإدارة المنتخبات الاسباني ريكاردو ردريقوز وأعضاء الاجهزة الفنية و الادارية لمنتخبات البراعم وكانت الهيكلة على النحو التالي :

1- منتخب البراعم مواليد 1999 م :

عبدالله المسند مديراً ادارياً للمنتخب واحمد العطوي اداري وعمر باخشوين مدرباً ومحمد العبدلي مساعداً و عبدالله المهيدب مدرب للياقة وتركي السلطان مدرباً للحراس.

2- منتخب البراعم مواليد 2000 م :

ثنيان العبدان مديراً ادارياً للمنتخب واحمد السالم اداري والاسباني انطونيو مدرباً وجبريل العميري مساعداً والاسباني مونشي مدرب للحراس.

3- منتخب البراعم مواليد 2001 م و 2002 م :

فيصل الفرشان مديراً ادرياً للمنتخب و ابراهيم الخشيبان اداري والمدرب احمد الحاج ويساعده المدرب صالح المحمدي ومسفر الشمراني مدرباً للحراس .

وسيتم تدعيم هذه المنتخبات ببعض المدربين الأسبان خلال الفترة القادمة وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها البرامج الزمنيه لهذا الموسم وكذلك الاحتياجات لكل منتخب وتم تقديم عرض من قبل ادارة تقنية المعلومات واستعراض لبعض النماذج الادارية التى سيتم استخدامها .

من جانب اخر يخوض منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مساء غدا الاثنين لقاء ودي امام فريق براعم نادي القادسية حيث يعتبر هذا اللقاء هو الاول للمنتخب بمعسكره الحالي المقام بمدينة الدمام في اطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم التى ستقام هذا العام وسيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة .

وكان لاعبو المنتخب قد اجروا اليوم حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية ركز من خلالها المدرب انطونيو على الكرات العرضية والكرات البينية حيث تم اقامت مناورة على كامل الملعب.

 

104