طلال آل الشيخ رئيسا للجنة الاعلام الرياضي السعودي

طلال-آل-الشيخ1أعلن أمين عام هيئة الصحافيين السعوديين الدكتور عبدالله الجحلان عن تشكيل لجنة للإعلام الرياضي السعودي برئاسة الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ، وعضوية كلاً من الأستاذ عيد الثقيل والأستاذ رجاء الله السلمي والأستاذ خالد دراج والأستاذ خلف ملفي والأستاذ فواز الشريف والأستاذ منصور البدر والأستاذ أحمد الفهيد، إضافة إلى الأستاذ علي الزهراني منسقاً إعلامياً لها.
جاء ذلك على هامش توقيع اتفاقية تعاون بين الهيئة والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي أقام ملتقاه الرابع ظهر اليوم (الخميس) في المركزالإعلامي الرئيسي لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين في فندق “هوليدي إن القصر” بمدينة الرياض، وذلك تحت عنوان “أمانة الكلمة”.
من جانبه، أثنى الأستاذ طلال نب حسن آل الشيخ عضو هيئة الصحافيين السعوديين رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي على خطوة الهيئة، مقدماً الشكر لكافة أعضائها برئاسة الأستاذ تركي السديري، معتبراً أن تجاوبها وإعلانها عن تشكيل اللجنة يعد إنجازا هاما للعاملين في هذا القطاع.
وقال: “جئنا لخدمة الإعلام الرياضي السعودي، ولوضع النظام الأساسي للجنة، ونحن لن نعمل بمعزل عن الآخرين، فبعد أن نعقد اجتماعنا الأول، سيكون المجال مفتوحا لكل الزملاء الإعلاميين الرياضيين للمشاركة في وضع النظام الأساسي، حيث سنأخذ بكل الآراء الكفيلة بدفع مسيرة الإعلام الرياضي نحو الآفاق التي نطمح إليها”.
وأضاف “نجاح اللجنة يتطلب دعم وتعاون الجميع، بما فيهم الزملاءالإعلاميون، والجهات المعنية وفي مقدمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الذي نجد منه كل التعاون دائما، وهيئة الصحافيين السعوديين، والمؤسسات الإعلامية والصحفية، فالجميع شريك في هذا الإنجاز، والجميع معني بتحقيقه للأهداف التي شكل من أجلها”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبدالله محمد الشهري
    1

    مافيها ولا عضو إعلامي نصراوي , علما أن رئيسها شبابي وعيد الثقيل وخلف ملفي هلاليان والباقين يمكن أهلويين وإتحاديين ولكن لماذا لايوجد عضو نصراوي يعني بدأت حرب التهميش وإخماد الصوت النصراوي فمن فرضهم ياترى

    Thumb up 5 Thumb down 1
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:18 م
  2. ابو راشد
    2

    تحدثوا على الورق فالعالمي يتحث في الملعب فقط .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:18 م
106