اعتماد بطاقات الإعلاميين في خليجي 21

تميمة البطولة

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم عن اعتماد البطاقات الخاصّة للإعلاميين في الدورة ومخاطبة اتحادات الدول المشاركة بشأن تعميم استمارة الطلبات على وسائل الإعلام الراغبة في تغطية الحدث الكروي المزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.

كما حدّدت اللجنة المنظمة يوم 30 من شهر نوفمبر الحالي موعداً نهائياً لاستلام الطلبات،وتأكيد فتح الباب أمام جميع وسائل الإعلام الخليجية والعربية والعالمية لنقل منافسات الدورة.

ويأتي القرار بتحديد الموعد نظراً لانجاز ما تتطلّبه الإجراءات التنظيمية اللازمة لإتمام جميع الترتيبات الإدارية من حيث آلية دخول مملكة البحرين بالتنسيق مع وزارة الداخلية والدائرة العامة للجنسية والجوازات وهيئة شئون الإعلام.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي أنه تم تخصيص بريد إلكتروني خاص باستقبال طلبات وسائل الإعلام المحلية والخارجية، وهو (media@gulfcup21.bh) ، مشيراً إلى أن الاستمارات الخاصة للمشاركة أرسلت للاتحادات المشاركة لتعميمها على وسائل الإعلام كما سيتم توفير الاستمارة لجميع وسائل الاعلام من خلال الطلبات التي ترد على اللجنة الإعلامية في البريد الالكتروني المذكور.

وشدّد الصالحي على ضرورة إرسال الطلبات إلى اللجنة الإعلامية بوقت مبكر، بهدف الانتهاء من تلك الإجراءات، وتجنّب حدوث إرباكات تنظيمية في هذا الإطار مرحّباً بجميع وسائل الإعلام، مؤكّداً على دورهم المهم في حشد الزخم الإعلامي للدورة، نظراً للأهمية الكبيرة للمسابقة على مستوى المسابقات الكروية في المنطقة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شرشبيل
    1

    اممممممممممحق شعار

    طيب البعير وعرفناه بس وش دخل ام جدايل في الموضوع

    يعني تبون تفرقونا من الحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:43 ص
  2. المشجع المحايد
    2

    طيب البحرين مو مروفين با البعير وسوالف هذي هم معروفين بلبحارة وسفن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:09 م
110