بالصور : الفتح يكسب ودية الخريطيات القطري بثنائية البرازيلي إيلتون

الفتح و الخريطيات ‫(5)‬ ‫‬كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مواجهته الودية مساء اليوم الاربعاء امام فريق الخريطيات القطري بهدفين مقابل هدف افتتح التسجيل لاعب الخريطيات في الدقيقة ٢٤ من المباراة عن طريق ركلة ثابتة ليعادل بعد ذلك الفريق النتيجة عن طريق المحترف البرازيلي بصفوف الفريق التون جوزيه في الدقيقة ٥٥ من عمر المباراة والذي احرز هدف التقدم ايضاً في الدقيقة ٨٦ . وعمد المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي في هذه المواجهة على اللعب بتشكيلتين مختلفين لكل شوط تشكيلة مختلفة تماماً وذلك لاعطاء الفرصة والوقوف على مستويات بعض اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة بتمثيل الفريق كلاعب اساسي .
كما خضع خمسة من اللاعبين لم يشاركوا في هذه المواجهة الودية لحصة تدريبية لياقية فقط قبل بداية المباراة تحت اشراف اشراف المعد البدني للفريق الكابتن وليد الجباس .
وشهدت المواجهة الودية حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق و أمين عام النادي أحمد العيسى .
يذكر بأن إدارة نادي الخريطيات القطري اقامت بعد انتهاء المواجهة مأدبة عشاء احتفاءاً بالجهاز الاداري والفني ولاعبي الفريق الفتحاوي .
من جانبه قدم نائب رئيس مجلس الادارة المهندس سعد العفالق خالص شكره وتقديره لإدارة نادي الخريطيات القطري على حفاوة الاستقبال ومأدبة العشاء .

الفتح و الخريطيات ‫(4)‬ ‫‬ الفتح و الخريطيات ‫(3)‬ ‫‬ الفتح و الخريطيات ‫(1)‬ ‫‬ الفتح و الخريطيات ‫(1)‬ الفتح و الخريطيات ‫(2)‬ ‫‬ DSC_9572 DSC_9531

100