المؤتمر الصحفي قبل لقاء الامارات والعراق

مهدي: المباراة متكافئة .. عدنان: سنفتقد لأهم لاعبين

201411190351985

أكد مدرب المنتخب الإماراتي، مهدي علي، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة “الأبيض” بنظيره العراقي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، بأنهم سيخوضون مباراة حاسمة ويجب عليهم تحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في البطولة.

وتمنى مهدي علي بأن يقدم الفريق مباراة أفضل من المباراتين السابقتين التي لم يحالفها التوفيق فيهما، وبين مدرب المنتخب الاماراتي أن جميع لاعبيه بخير ولا يوجد لديهم إصابات إلا عامر عبدالرحمن الذي لم تتضح الرؤية حول مشاركته.

وعن توقعاته للمتأهل من المجموعة قال علي أن مستوى جميع الفرق متقارب، متمنياً أن يوفق المنتخب الإماراتي في التأهل كون كل الفرق تملك نفس الحظوظ وهو ما يصعب تحديد المتأهل في المجموعة.

ورفض مدرب المنتخب الإماراتي الحديث عن كون المواجهة ستكون ثأرية قائلاً: “لا أحب التحدث عن المباراة الثأرية وما يهمني هو تقديم كل ما نملك للخروج بنتيجة إيجابية، ولكن المنتخب العراقي لم يختلف كثيراً عن المنتخب السابق الذي لعب معنا في كأس الخليج”.

وأمتدح علي أداء نجم المنتخب عمر عبدالرحمن وقال: “أدى عموري مباراة ممتازة والجميع يشاهد تحسنه من مباراة لأخرى خصوصاً وأنه عائد من إصابة ولكنه من النوع الذي يقدم الأفضل كلما لعب مباريات”.

تصريح مدرب العراق

أكد مساعد مدرب منتخب العراق، صفا عدنان، أن فريقه سيفتقد الثنائي ياسر قاسم وعلي عدنان أمام الإمارات بسبب مغادرة الأول بعثة المنتخب بعد رفض ناديه الإنجليزي سويندون تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بقاءه في رفقة منتخبه في بطولة “خليجي 22″، كما توجه علي عدنان غادر إلى ناديه ريزا سبور التركي.

وقال صفا عدنان في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء: “دخلنا في مفاوضات مع سويندون تاون بعد مباراة عمان لمحاولة إبقاء ياسر قاسم لكن الفريق الإنجليزي رفض طلبنا وغادر اللاعب البعثة متجهاً إلى إنجلترا”.

وأمتدح عدنان منتخب الامارات واصفاً إياه بالمنتخب القوي والمتماسك حيث يعود السبب في ذلك إلى انسجام لاعبيه، على عكس المنتخب العراقي الذي أفتقد للانسجام بسبب عدم انتظام لاعبيه سوية وخوضهم لعدد من المباريات الودية على عكس غيرهم من المنتخبات وهو ما يستوجب دعم الجماهير العراقية والإعلام العراقي لهذا المنتخب الشاب.

وأكد لاعب العراق همام طارق بأن “أسود الرافدين” مستعدون لمواجهة المنتخب الإماراتي مبيناً بأنهم يملكون الدافع المعنوي لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد كل المتابعين العراقيين، حيث وضع المدرب حكيم شاكر التكتيك والبرنامج المناسب لتجاوز المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية.

112