أحمد الشمراني | اعتبروا المنتخب هلال أو نصر..!!

** وأنت تحاول الحكم على الآخرين عليك قبل الاندفاع أن تتقصى عنهم وأن تتابعهم من خلال أعمالهم حتى لا تكون ضحية فلان قال، لأن الحكم على الآخرين من خلال آخرين حكم لا يعتد به، وفي الوسط الرياضي يغضبني من ينتقد ويشوه الناس إرضاء لضمير غائب..!!

** جماعتنا في إعلام وش تشجع أو من تشجع، لم يتركوا كلمة عن أحمد عيد وزملائه في الاتحاد السعودي إلا وقالوها رغم أن الأمر معني بغير أحمد عيد..!!
** مثلا التنظيم والاستضافة لا علاقة للأستاذ أحمد وزملائه بهما بل المعني بهما الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأعضاء اللجنة العليا برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، الذي قالوا عنه أنه أنقذ الدورة بتكوين لجنة سريعة في وقت الرجل هو المعني بالأمر..!!
** حاولت أن أصحح هذا الخطأ المتداول، فقالوا أنت مع الأهلاوي أحمد، والآن بعد أن عرف الكل الحقيقة، هل هناك من شجاع يعترف ويعتذر لمن أساؤوا له، وهل الآن وبعد أن أماط الدكتور عبداللطيف بخاري القناع عن أشياء كثر ثمة من سيقول آسف أحمد عيد، آسف اتحاد الكرة، طبعا لن يحدث؛ كون الأمر سيضعهم في حرج أمام الرياضة وأهلها..!
** مع يقيني أن هناك من يعلم بذلك لكن لا يريدون النجاح لهذا الاتحاد الذي أتمنى أن نسمع له رأيا بعد خليجي 22؛ لكي يرد على من شوهوه وظلموه وحملوه وزر أخطاء غيره أو على الأقل يوضح الأمر في بيان صحافي، لأن الصمت دليل ضعف، في وقت أرى أن اتحادا يدعمه بلاتر ولوائح فيفا لا يمكن أن يتردد في مقارعة الكلمة بالكلمة أو الرقم بالرقم..!!
** ليس مشكلة ولا كارثة أن تخطىء وتتراجع عن هذا الخطأ لكن المشكلة والكارثة أن هناك من يعرف أنه أخطأ ومصر في تضليل الآخرين لمجرد أنه لا يحب هذا أو ذاك..!!
** المؤلم وسط هذا الحراك السلبي أن ثمة من عامل المنتخب على أنه تابع لجهة وتحديدا الاتحاد السعودي لكرة القدم وليس منتخبنا جميعا، لدرجة أن إعلاميا قال لو خسارة المنتخب لكأس الخليج ستعجل بحل الاتحاد فمرحى بالخسارة، وهنا مشكلة جهل مركب فرضه علينا إعلام مرحلة لا فرق عندهم بين الانتخابات والمنتخبات ولن أزيد..!!
** أضحك على من يدعي أنه ذكي أو يرى في نفسه ذلك، ولا سيما عندما يمنح ضيوفه في أي برنامج وقتاً كافياً للنيل من الآخرين، وعندما ينتهي فاصل الشغب والردح يتدخل ويقول وبراءة الأطفال في عينيه لن أسمح لكم أن تتجاوزوا على أي شخص هنا فقط أقول ما أغبى بعض الأذكياء..!!
** عندما وصل الهلال نهائي آسيا للأندية كبرت حوله لمة الأحباب، هناك من عرض خدماته، وهناك من أرسل جمهور ناديه، وهناك من حضر وهذه بادرة ممتازة، لكن أين أنديتنا ورجال أعمالنا عن دعم المنتخب؟ أسأل وأنا أعرف أن الغاية في مثل هذه الحالة تبرر الوسيلة..!!
** يا جمهورنا الكريم حضوركم مباراة اليمن مهم؛ لكي لا نقول بعد المباراة نلعب على أرضنا وبين الجمهور اليمني..!
** أخيرا اعتبروا المنتخب هلال أو نصر أو أهلي أو اتحاد لتحضروا أو تدعموا..!!

التعليقات

7 تعليقات
  1. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    1

    راح نعتبر المنتخب طواقي ونشجع المنتخب اليمني ديرة سامي سنترة ليس حبا في المنتخب اليمني ولكن كرها في منتخب عيال بن مساعد الطواقي مسخرة سيدني اللي عمره سنتين !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:02 م
  2. احمد
    2

    ومسخرة وبران كل يوم لك علي الشاشة نعتبرها فكاهه بطولة الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:52 م
  3. فهد عبدالله
    3

    ومين قال ان اتحاد القدم راح ينجح في يوم من الايام سواء خلال فترة احمد عيد او غيره ؟

    حبيبي احمد عيد ضحية وشماعة امام العابثين المفسدين ومن يدعمهم من اعلام الظلال والجهل والتعصب !

    حبيبي الشق اكبر من الرقعة وايش ترقع وايش تخلي لجان مختطفة تعمل لمصلحة ذالك النادي الوحيد ولا تبحث عن خدمة وطنها واعلاءه والرقي به بقدر اهتمامها بذالك المدلل الفريد من نوعه !

    اما فيما يختص في المنتخب اخي العزيز احمد فالمنتخب لم يعد منتخبا وانما فريقا هلاليا فقط والشاهد التسعة الهلاميين وما استبعاد نجوم النصر بطل الدوري وكاس ولي العهد والمتصدر الادليل شكوكنا وضنونا والتي لم تذهب بعيدا عما كنا نتوقعه وحلله امامنا بشواهده ومن ينضم لا يمثل ولو مثل لم يكن اساسيا !!!!

    هذا هو منخبك ومنتخبهم الكحلي وناديك الاهلي كم ترتيبه بالدوري العام الماضي ليه فيه ستة ؟

    لقد تحول الاخضر الى كحلي بالضم والتشكيل والتمثيل الاساسي والاحتياطي والهدف تاهيل وزيادة خبرة وعدد مباريات دولية بالمجان وبعيدا عن تحقيق الهدف الاسمى باسم الوطن !

    منخب الكوارث والانهزامية قي ظل وجود التحكم والسيطرة الهلالية ! خليك خلفهم وذنب من اذنابهم وسايرهم العبث والفوضوية يالوطني الاخضر الكحلي !

    يالله عليك يالشمراني سوال بسيط جدا اذا تقدر تجيب عليه : من هو اللاعب الهلالي الذي لم يضم للمنتخب منذ عشر سنوات سواءا اساسي او احتياطي ولو حبيت حتى المصابين منهم والا نسينا ابو عكازات واخيرا الشهراني !

    اي منتخب تتحدث عنه وتتحدث عن دعمه اصحا ياهوه واحترم عقولنا !

    Thumb up 3 Thumb down 1
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:04 م
  4. كاسر
    4

    الحمد الله على نعمه العقل ………..غمز و لمز يا شمرانى انت تهدى الناس من جهه وتحركهم من جهه اخرى
    اجل نعتبر المنتخب هلال و نصر ….عنوان مقالك يزيد و يؤصل الاحتقان …..
    انت فعلا ترسخ المفهوم ولاكن باسلوب ماكر …..اقول قل خيرا و الا فصمت …لسنا بحاجه الى زياده الاحتقان والتفرقه بسبب كوره وليست رياضه كما هى في بقيه العالم …نحن لدينا كوره وانت والكثير من الاعلاميين جعلتموها كوره لنضرب بعضنا البعض …..الدول الاخرى رياضه لتنتج مهارات وابداع …
    شكرا لك انت ومن على شاكلتك لتعميم التخلف في مجتمعنا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:45 م
  5. ملكي
    5

    كنت اتساءل اذا كان الهلاليين يتمنون خسارة المنتخب كرها في اتحاد الكره فما بال جماهير العالمي
    اما الان فقد وضحت الصوره ، هل هذه هي الوطنيه ياجمهور الرياض .، اقول اسألوا جمهور اليمن عن معنى الوطنيه
    ولله درك يابن الشمراني مع انك لم تذكر سوى نصف الحقيقه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:04 م
  6. ابوسلطااااان
    6

    منتخبنا لم يعد منتخب وطن انه منتخب تصفية حسابات وفرض نفوذ
    وتأهيل اندية معينة
    حين غابت فيه العدالة والمصداقية وطغى الميول
    فأصبح منتخب المتعصبين
    ومع ذلك امتنعوا عن الحظور ومساندته
    لثقتهم بعدم كفاءة افراده ومدربه
    في الاخير مايصح الا الصحيح

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:10 ص
  7. محب ماجد والهريفي
    7

    السؤال الأهم للجميع (من الذي ابعد حسين عبد الغني عن المنتخب ) السؤال الثاني كيف تغير لعب المنتخب بعد نزول نايف هزازي وزميله فهد (الشوط الأول وشويه اليمن يهاجم بعد نزول نايف وزميله صار المنتخب السعودي يهاجم حتى نهايت المباراه واليمن تجمد امام مرماه ايش السبب ( متى نرى منتخب الوطن من كل اندية الوطن , متى تكتض مدرجات الملعب عندما المنتخب يلعب أي مباراه , متى يختفي المتعصبون السفهاء عن رياضتنا وعن صحفنا وعن القنوات التلفيزيونيه ( ماذا يقصد وليد الفراج عندما يأتي بأسم الحكم مطرف القحطاني والمقصود هو مرعي العواجي اليس مايقصده وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد الفراج هو ادخال السم في العسل اما يخاف الله في بث الفتنه بين الشباب بأساليبه ال????ه هو وبعض المرضى النفسيين الذي معه في القناه (كفايه مهازل والضحيه شبابنا ورياضتنا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:58 م
104