روني يقود إنجلترا للفوز على اسكتلندا

روني يقود إنجلترا للفوز على اسكتلندا

واصل المنتخب الإنجليزي نتائجه اللافتة بعدما تغلب 3- 1 على مضيفه منتخب اسكتلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما الثلاثاء بالعاصمة الاسكتلندية جلاسجو في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقرر إقامتها بفرنسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنجلترا بهدف أليكس أوكسلاد تشمبرلين في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني أضاف (الفتى الذهبي) واين روني الهدف الثاني لإنجلترا في الدقيقة 47، قبل أن يقلص أندرو روبرتسون الفارق بعدما أحرز هدف منتخب اسكتلندا الوحيد في الدقيقة 83 ليعيد المباراة إلى الإثارة مجددا.

وعاد روني لممارسة هوايته في هز الشباك مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الثالث لانجلترا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع روني رصيده من الأهداف مع المنتخب الإنجليزي إلى 46 هدفا ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من لقب الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا والذي يحمله حاليا أسطورة الكرة الإنجليزي السابق بوبي تشارلتون.

ويأتي هذا الفوز بعد ثلاثة أيام فقط من فوز المنتخب الإنجليزي على ضيفه السلوفيني 3- 1 في التصفيات الأوروبية، حيث يحتل منتخب الأسود الثلاث صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعدما فاز في جميع مبارياته الأربعة في التصفيات حتى الآن محققا العلامة الكاملة.

110