دونجا يحقق الفوز السادس مع البرازيل

دونجا يحقق الفوز السادس مع البرازيل

واصل منتخب البرازيل سلسلة انتصاراته تحت قيادة مديره الفني كارلوس دونجا بعدما تغلب 2- 1 على مضيفه منتخب النمسا في المباراة الودية التي جرت بينهما الثلاثاء بالعاصمة النمساوية فيينا. ورغم الهزيمة إلا أن المنتخب النمساوي ظهر بشكل جيد للغاية وكان ندا حقيقيا لنظيره البرازيلي الذي حسمت خبرة لاعبيه المباراة لصالحهم في النهاية.

وافتتح ديفيد لويز التسجيل لمصلحة البرازيل في الدقيقة 64 بضربة رأس متقنة، قبل أن يدرك أليكسندر دراجوفيتش التعادل للنمسا في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، لتهتز الشباك البرازيلية للمرة الأولى منذ أن تولى دونجا تدريب الفريق، بينما تكفل روبيرتو فريمينو بإحراز الهدف الثاني لمنتخب البرازيل قبل النهاية بسبع دقائق.

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي الذي يحققه منتخب البرازيل تحت قيادة دونجا الذي عاد مرة أخرى لتدريب الفريق خلفا للمدرب السابق لويز فيليبي سكولاري الذي رحل عن المنتخب البرازيلي عقب مشاركته المخيبة في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA والتي شهدت خسارته التاريخية1- 7 أمام المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وكانت البرازيل قد فازت على منتخبي كولومبيا وإكوادور وديا بهدف نظيف في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن تفوز على الأرجنتين (الغريم التقليدي) بهدفين نظيفين ثم على اليابان برباعية بيضاء الشهر الماضي، ثم فازت بنفس النتيجة على تركيا الأربعاء الماضي، ليؤكد أبناء السامبا استعادتهم للكثير من كبريائهم الذي فقدوه في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

110