العجلان يكرم الناشئين

بالصور | رئيس النصر يستقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

النصر

استقبل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمقر النادي رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني على هامش تدريب المنتخب القطري على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حيث رحب سموه به وببعثة المنتخب القطري الشقيق في بلدهم الثاني المملكة وفي نادي النصر وقال إننا سعداء بوجودكم بيننا كما نسعد نحن في نادي النصر بهذه الزيارة التي تؤكد عمق التلاحم بيننا كأسرة خليجية واحدة مشيداً سموه بما حققه الاتحاد القطري من نجاحات متميزة على كافة الأصعدة مبيناً سموه أن التقاء الشباب وتقاربهم يعد من الأهداف السامية لدورات الخليج متمنياً سموه لقطر الشقيقة حكومة وشعباً التقدم والرقي .

وقد عبر الشيخ حمد عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن تركي على الحفاوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال وقال إن ما وجدناه لا يستغرب على كيان النصر الكبير بإدارته وشعبيته مشيداً بما حققه النصر من نتائج وبطولات متميزة في الموسم الماضي ومتمنياً للعالمي التوفيق وفي نهاية اللقاء قدم سموه درع نادي النصر والعضوية الفخرية للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني .

تسلم لاعبي فريق الناشئين لكرة القدم بنادي النصر من عضو مجلس الادارة المشرف على فريق الناشئين الأستاذ فهد العجلان المكافآت المالية نظير تحقيقهم كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال لهم انتم نجوم المستقبل وما تحقق ماهو الا بداية لثمرة جهودكم التي لا بد أن تتواصل لنحقق بطولة الدوري وانا على ثقة كبيرة بكم لتكونوا نجوماً في المستقبل في ناديكم العالمي وفي المنتخب فالنصر هو منبع النجوم المميزين متمنياً لهم التوفيق ثم شاركهم الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة بحضور المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ بدر الحقباني ومدير الفريق الأستاذ علي الحسينان وأولياء أمور اللاعبين .

النصر النصر النصر النصر النصر

التعليقات

3 تعليقات
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    مجسمـــين ( عالمية النصر التاريخية بالبرازيل الأولى ) يا هي تغيييييظ بعض الناس

    كانت حلمهم من بعد فوزهم على العين هههههههه و أسقطوا على النصر ما فكروا بناديهم قدر تفكيرهم الا نقهر النصراوية بدليل عنوان الحقيرة المتخصصة الوردية والحمد لله أن بضاعتهم ردت إليهم

    والعقدة تأصلت ( العالمية صعبة قوية )

    Thumb up 8 Thumb down 1
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:33 ص
  2. ابوسلطااااان
    2

    كم انت كبير يانصر كم انت محبوب كم انت مضياف
    كم انسان على الكرة الارضية يتمنى ويتشرف بالانتماء
    لكيانك ايها العالمي
    كل المنتخبات الخليجية زارة وتدربة على ملاعب العالمي
    لما تحتوي علية من تطور
    وليتعرفوا على عشقهم الكبير عن قرب
    اللهم وفق النصر وزيد حبه
    الحمد لله ناس يتمنون عامل نظافة خليجي يمر عليهم
    ولاكن الكل ساحب عليهم
    خوفا انتقال مرض الوسوسه وحب الدلال

    Thumb up 6 Thumb down 2
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:39 ص
  3. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    3

    ما شاء الله تبارك الله هذا هو العالمي ورجالاته دائماً وأبدا مضيافيين وأهل كرم و نخوه ، كم منتخب تدرب على ملعب النادي و الاداري النصراوية كرمتهم واحتفة بهم وهذا ليس بمستغرب على رجالات النادي واخواننا واهلنا الخليجيين جايين بلدهم وهم ليسوا بضيوف بل اصحاب دار . بس المستغرب له ان النادي المقيت النجس ما شفت احد منهم احتفى بضيوفه الخليجيين خلال تدريباتهم فى ناديهم العفن . سؤال بريئ هل يا ترا النفسيات بعد الخروج المذل من نهائي اسيا له علاقه ؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:18 م
107