دي ماريا : رونالدو ساعدني على اتخاذ قرار الانضمام للمان يونايتد

دي ماريا

كشف لاعب مانسستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ساعده على اتخاذ قرار الرحيل عن فريقه السابق ريال مدريد، لينضم إلى صفوف “الشياطين الحمر”.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، قال دي ماريا: “كريستيانو أخبرني أنه ناد عظيم، وأنني سأكون سعيداً هناك، وأن الأمر يمثل فرصة كبرى بالنسبة لمسيرتي الاحترافية”.

وأضاف أنه لم يخض في تفاصيل حول هذا الأمر مع كريستيانو، لأنه لم يكن واثقاً بنسبة 100% من انضمامه إلى المان يونايتد، لكن توصية كريستيانو ساعدته على اتخاذ قراره النهائي.

وتبرز الصحيفة أن دي ماريا كان يرغب أيضاً في الحصول على راتب سنوي صافي قدره 9 ملايين يورو، في الوقت الذي لم يكن فيه النادي الملكي مستعداً لدفع هذا المقابل المادي له.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد كان لحظة كبيرة في مسيرته، وقال: “ترك ناد كبير مثل الريال والانضمام إلى ناد كبير آخر مثل مانشستر يونايتد يجعلك تتطور كلاعب، كما يساعدك على التقدم في مسيرتك الاحترافية، كانت لحظة بالغة في الأهمية، أنا سعيد وآمل في البقاء هنا لأعوام عديدة”.

وانتقل دي ماريا (26 عاماً) إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادماً من ريال مدريد الإسباني، مقابل 75 مليون يورو.

110