مدرب الاهلي ينفي اعتزال أبوتريكه

نفى حسام البدري مدرب الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا لكرة القدم نية المخضرم محمد أبو تريكة اعتزال اللعب بعد إحراز اللقب القاري للمرة السابعة في تاريخ النادي المصري أمس السبت.

وقال البدري لرويترز بعد أن قاد الأهلي للتغلب 2-1 على الترجي التونسي في إياب الدور النهائي بملعب رادس ليفوز3-2 في مجموع المباراتين: “سألت أبو تريكة عن هذا الأمر وأكد لي أنه لم يصرح بأي شيء من هذا القبيل”.

ويشير البدري إلى تقرير تلفزيوني نقل عن حسن شحاتة مدرب مصر السابق قوله يوم الجمعة إنه يعتقد أن اللاعب الدولي الذي أكمل 34 عاماً في وقت سابق هذا الشهر قد يعلن اعتزاله بعد نهائي دوري الأبطال.

وقال شحاتة مدرب العربي القطري الذي قاد مصر لثلاثية متتالية غير مسبوقة من الألقاب في كأس الأمم الإفريقية بين 2006 و2010: “هو حبيب القلوب وصاحب تاريخ كبير وأعتقد أن بطولة دوري أبطال افريقيا ستكون الأخيرة للاعب”.

وأضاف: “سيكتفي بذلك رغم صغر سنه وقدرته على العطاء لوقت أطول”.

ورغم توقف النشاط الكروي في مصر إثر كارثة بورسعيد التي قتل فيها أكثر من 70 شخصاً في مطلع هذا العام سجل أبو تريكة ستة أهداف للأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وأثار أبو تريكة صاحب الشعبية الكبيرة جدلاً واسعاً في مصر حين رفض المشاركة مع الأهلي في مباراة كأس السوبر المصرية في أيلول/سبتمبر الماضي ليوقفه ناديه لشهرين ويفرض عليه غرامة مالية قاسية.

 

110