آرسنال يرصد مبلغا كبيراً لضم ثنائي بورتو البرتغالي

جاكسون مارتينيز

يبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي ينوي الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع لاعبين متميزين من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2014-15.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة نادي شمال لندن تضع نصب عينيها التعاقد مع الثنائي جاكسون مارتينيز مهاجم نادي بورتو البرتغالي و زميله خوان فرناندو كوينتيرو صانع ألعاب الفريق هذا الشتاء.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة الجانرز تجهز عرضاً بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع إدارة النادي البرتغالي بالموافقة على رحيل الثنائي الدولي الكولومبي عن ملعب الدراجاو في يناير/كانون الثاني المقبل.

في حين يرغب أرسين فينجر المدير الفني للتعاقد مع القوي مارتينيز صاحب الـ 28 عاماً من أجل العمل في الخط الامامي إلى جانب الإنجليزي داني ويلبيك في ظل تذبذب مستوى و إصابات اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو المتعددة هذا الموسم.

بينما يرغب في التعاقد مع صانع الألعاب الشاب كوينتيرو صاحب الـ 21 عاماً من أجل الاستغناء عن خدمات الإسباني سانتي كازورلا في الفترة المقبلة نظراً لقلة فعاليته في الناحية الهجومية للفريق هذا الموسم أيضاً.

110