المؤتمر الصحفي قبل لقاء البحرين وقطر

مرجان: البحرين قادرة على العودة .. بلماضي: ستكون أقوى مبارياتنا

201411180214734

أكد مدرب المنتخب البحريني مرجان عيد المعيّن مؤخراً سلفاً للمدرب المقال عدنان حمد، أن تعيينه في هذا المنصب أمر مؤقت فقط، مشيراً إلى أن قرار استمراريته بعد بطولة الخليج بيد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، متمنياً أن يبدأ بداية جيدة ويُظهر صورة حسنة للمنتخب البحريني.

وتابع “كنا نطمح للأفضل من خلال المباراتين الماضيتين ولم يحالفنا الحظ، وغداً تنتظرنا مباراة مهمة لتغيير شكل وأداء المنتخب البحريني، وكسب بطاقة التأهل، وبكل تأكيد ستكون المباراة صعبة، ولكن لدينا أمل بأن نظهر بمستوى مميز”.

وأردف قائلاً: “الفترة لا تكفي للعمل بشكل مركز على الفريق، ولكن سنضاعف الجهد للوصول لمبتغانا”.

وعن منتخب قطر قال: “المنتخب القطري منظم وهو من أفضل المنتخبات، ومرشح بشكل قوي للفوز بلقب البطولة، والعامل النفسي مهم في مباراة الغد”.

وعن التغييرات التي سيجريها على القائمة الأساسية قال: “التغييرات في تشكيلة اللعب ليست كثيرة”.

تصريح مدرب قطر

شدد مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم جمال بلماضي على ثقته بلاعبي الفريق في مباراتهم الأربعاء أمام نظيرهم البحريني، مؤكداً على أن المباراة ستكون صعبة، ومشيراً بأنها من أقوى المباريات التي سيخوضها.

وتابع “كل الفرق على مستوى واحد، وللمرة الأولى يتم حسم التأهل للجولة الأخيرة من دور المجموعات، ولا يمكن توقع أي فريق يتأهل أو يكسب البطولة”.

وأشار بلماضي إلى أن جميع اللاعبين جاهزين تماماً لخوض المباراة، موضحاً بأنه استغل فترة مابعد مباراة منتخب اليمن لإراحة لاعبيه من الضغط.

وفي سؤال حول إمكانية لعبه بمهاجمين قال: “هذا الاحتمال وارد مع مدرب غيري فقط”.

 

112