الأمير فيصل بن تركي ونائبه السلهام يعقدان مؤتمراً صحفياً مع شركة “تطوير”

 

9709يعقد رئيس نادي لنصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وبحضور نائبه الأستاذ عامر بن عبدالوهاب السلهام مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غداً الثلاثاء يوقع خلاله عقداً مع السيد ( grant myburgh) الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الرياضية ( tatweer sports ) لإنشاء وإدارة وتسويق منتجات نادي النصر (ملابس وإكسسوارات).

على جانب آخر اكتفى مدرب الفريق والتر زينجا اليوم بتكثيف الجوانب اللياقية التي اشتملت على تدريبات بالحواجز وتمارين للتوازن وعلى لعب الكرة الطائرة بالقدم واختتم التمرين بالتسديد على أهداف محددة داخل المرمى من كرات ثابتة . هذا وسينخرط نجوم الفريق الذين شاركوا مع المنتخب في دورة الخليج في التمارين اعتباراً من تمرين الغد الذي سيبدأ الساعة الخامسة مساء .

من جهة أخرى حقق فريق السباحة بنادي النصر المركز الأول في الترتيب العام لبطولة منطقة الرياض والتي اختتمت على مسبح نادي الرياض بعد ان فاز لاعبو النصر للناشئين وللدرجة الأولى بكأسي البطولة والميداليات الذهبية وحل فريق درجة الشباب بالمركز الثاني ومثل النصر في البطولة كل من : ـ

ـ فريق الناشئين ( سعود محمد ـ حسن يحي ـ وائل كعبي ـ حسين كعبي ـ محمد كعبي ـ محمد مجرشي ـ هيثم محمد ـ ريان محمد ) .

ـ فريق درجة الشباب ( رفاعي محمد ـ عناد الزهراني ـ فهد يحي ـ فهد منصور )

ـ الفريق الأول ( متعب مجرشي ـ عاطف حسن ـ حسين البيشي ـ فؤاد كعبي ـ مرعي علي ) . وقادهم المدرب الوطني الكابتن خالد العواد .

101