بدء العد التنازلي لمهرجان خادم الحرمين لقفز الحواجز

imageاليوم يمكننا القول بأن العد التنازلي لانطلاق مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز قد بدأ، فما هي سوى عشرة أيام فقط حتى يرفع الستار عنه ، عشرة أيامٍ تشهد تجهيزاتٍ على أشدّها يصل فيها القائمون على المهرجان الليل بالنهار سعياً منهم للوصول إلى الصورة التي يجب أن يكون عليها مهرجاٌ يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين ، ينتظره الفرسان وعشاق الفروسية بشغف ويرفعون لأجله سقف طموحاتهم في كل عام ، وفي كل عام يأتي عند حسن الظن به !
في الواقع إن طريقة العمل التي يعتمدها المهرجان لا تنجح في جذب انتباه الفرسان وعشاق الفروسية فقط ، بل إنها تنجح أيضاً في استقطاب شرائح مختلفة من المجتمع -هذا على صعيد الجمهور – عن طريق إقامة الفعاليات الخاصة بهم على هامش المهرجان والتي تنجح -من خلال تنوعها – بالاستحواذ على اهتمامهم .
وفي خطٍ موازٍ لاستقطاب الجمهور فإنه يتم العمل على استقطاب فئات أخرى لم يغفل القائمون على المهرجان أهمية تواجدهم في أروقته ، ولعل ماقامت بإعلانه اللجنة المنظمة للمهرجان مؤخراً بخصوص مسابقتي التصوير وأفضل إعلامي له دوره الكبير في تحقيق ذلك .
إذا: فما هي سوى بضعة أيام حتى ينطلق بعون الله تعالى مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز ، والجميع يترقب هذا الحدث الضخم الذي يضعنا على قيد الشغف .

108