المكافآت تنهال على لاعبي اليمن بعد التألق في الرياض

منتخب اليمن

حظي الاداء الذي قدمه منتخب اليمن امام نظيره القطري مساء الأحد بإشادة واسعة ،اعقبها تسابق الساسة ورجال المال والأعمال والوجاهات الاجتماعية إلى اعلان تكريم المنتخب من خلال التبرع بالمال إكراماً وامتنانا لما قدمه في المباراة.

واعلن الرئيس السابق علي عبد الله صالح عن تبرعه بنصف مليون ريال يمني لكل لاعب(2500 دولار امريكي)،وتبرع رجل الأعمال شاهر عبد الحق بعشرة آلاف دولار لكل لاعب ، و100ألف ريال سعودي من بقشان توزع على المنتخب، اضافة الى 3000 دولار من وزير الرياضة رافت الأكحلي و احمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وقدم منتخب اليمن لكرة القدم أداء وصف بالبطولي والرائع خلال مقابلته نظيره القطري التي انتهت بالتعادل ضمن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 22 المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

واشادت وسائل اعلام محلية بما قدمه المنتخب اليمني الذي يطمح إلي تحقيق انجاز يرضي جماهيره.

وأجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مساء الأحد اتصالا هاتفيا بوزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي ورئيس وأعضاء بعثة المنتخب اليمني.

وقد هنأ الرئيس أعضاء المنتخب اليمني على الظهور المشرف في بطولة كأس الخليج والمستوى الجيد الذي قدموه في المباراتين الأولى أمام المنتخب البحريني والثانية أمام المنتخب القطري، مثنياً على الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب خلال هذه البطولة الخليجية .

كما أطمأن رئيس الجمهورية على صحة لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد بقشان الذي اصيب خلال المباراة .

112