بلماضي غاضباً : لعبنا أمام فريق يدافع بـ 11 لاعب

جمال بلماضي

ذكر جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري الذي بدا غاضباً على نتيجة التعادل أن فريقه قدم مباراة مختلفة عن المواجهة الأولى أمام السعودية، وقال “المباراة كانت عبارة عن فريق يسعى للتسجيلا وأخر يدافع بـ11 لاعب، سنحت لنا بعض الفرص ولم نتمكن من التسجيل”.

وتابع “المباراة مختلفة عن مواجهة السعودية حيث لعب الأخير في المباراة السابقة من أجل الفوز، في المقابل لم يلعب اليمن كرة القدم، وحاول تعطيل اللعب وقتل كرة القدم، وبدا هذا الأمر واضحاً من خلال فرحة اللاعبين بنتيجة التعادل عقب نهاية المباراة، ، لا أحبذ الأسلوب الذي لعب به المنافس حتى حينما كنت لاعباً”.

وردأ على أحد الأسئلة عن الجمهور اليمني وهل لعب دوراً مؤثراً في نتيجة المباراة أجاب “لا”، وحول حديثه في المؤتمر الذي سبق المباراة حيث والذي أكد خلاله معرفته التامة بمكامن ضعف وقوة المنتخب اليمني، قال “شاهدنا المنافس في مباراتين وديتين أمام البحرين وعمان الأداء كان مختلفاً عما قدمه اليوم، شاهدنا منتخباً واحداً يلعب مباراة كرة قدم في الملعب وحاول الفوز وآخر دافع بـ11 لاعباً، ولو سجلنا هدفاً لتغيرت حتى صيغة الأسئلة المقدمة خلال المؤتمر”.

وعبر المدرب عن احباطه من نتيجة المباراة، وختم ساخراً من أحد الأسئلة حول امكانية مواجهته لظروف مشابهة لمباراة اليوم مستقبلاً “لدي خبرة 20 عاماً في الملاعب ومع ذلك شكراً لنصائحك

112