آرسنال يحاول اقناع تشلسي بضم بيتر تشك

بيتر تشيك

عبر نادي أرسنال الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع الحارس بيتر تشك حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الفترة المقبلة.

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية تقول أن إدارة نادي شمال لندن تجهز عرض قيمته 7 ملايين جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع إدارة أسود غرب لندن بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب ستامفورد بريدج هذا الشتاء.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن أرسين فينجر المدير الفني للجانرز واثق من هزيمة خصومه الذين يرغبون في التعاقد مع الحارس المتميز و هم باريس سان جيرمان ، مانشستر يونايتد ، ريال مدريد و ليفربول نظراً لأن عائلة الحارس مستقرة في لندن منذ سنوات.

في حين ينوي المدرب الفرنسي لأرسنال تقديم الراتب الذي يحصل عليه تشيك في تشيلسي و الذي يقدر بـ 100,000 جنيه استرليني من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب الإمارات في ظل حصوله على مبلغ 20 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعبين في يناير/كانون الثاني المقبل.

يذكر أن الحارس صاحب الـ 32 عاماً يتواجد على مقاعد بدلاء البلوز في الموسم الحالي منذ عودة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا / 21 عاماً / من الإعارة لنادي أتليتكو مدريد الإسباني طيلة السنوات الثلاثة الماضية.

110