تشلسي وليفربول ويونايتد يرغبون في ضم الاسباني كوكي

كوكي

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي ينوي التحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب خورخي ريسوريسيون ” كوكي ” لاعب خط وسط نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول أن إدارة أسود غرب لندن تنوي دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب الدولي الإسباني مع الأتليتكو و الذي يقدر بـ 48 مليون جنيه استرليني من أجل ضمه إلى ملعب ستامفورد بريدج.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي للبلوز يرغب في التعاقد مع اللاعب الشاب المتميز و يأمل في أن ينجح زملاءه السابقين في الأتليتكو دييجو كوستا ، تيبو كورتوا و فيليبي لويس في إقناعه بالانضمام إليهم في الفريق.

في حين يرغب مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أيضاً في التعاقد مع صانع الألعاب الموهوب من أجل التواجد في مركز صناعة اللعب بجانب مواطنه ديفيد سيلفا في الفترة المقبلة لتدعيم الناحية الهجومية للسيتيزنز.

أما ناديي مانشستر يونايتد و ليفربول فيرغبان أيضاً بقوة في التعاقد مع كوكي ، لكن عدم منافستهما القوية على لقب البريمييرليج و ابتعادهما عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في جدول الترتيب هذا الموسم قد يمنعهما من التعاقد مع اللاعب.

من ناحية أخرى ، فإن نادي أتليتكو مدريد كان قد رفض في الصيف الماضي عروضاً من ناديي برشلونة و ريال مدريد الإسبانيين من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عاماً ، لكن الصراع قد يعود بقوة في الصيف من أجل الحصول على خدمات اللاعب و إبعاده عن ملعب فيسنتي كالديرون.

110