مهدي يدافع عن مرعي .. وفييرا يؤكد وجود غيابات جديدة

unnamed (1)

أكد مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي بأنهم لن ينخدعوا بإصابات لاعبي الكويت التي ظهرت خلف الكواليس، وقال: سندخل هذا اللقاء بتركيز عالي وبطريقة جديدة، مبيناً أن أسلوب المنتخب الكويتي يختلف عن أسلوب المنتخب العماني، وأكد أن الكويت تمتلك تاريخ كبير في بطولات الخليج  كما أنهم يمتلكون لاعبين على مستوى كبير.

وامتدح مهدي علي مستوى الحكم السعودي مرعي العواجي في لقاء فريقه الأول أمام المنتخب العماني، وقال: الحكم كان جيداً والأخطاء التي وقع فيها لم تكن مؤثرة ودائماً كرة القدم فيها أخطاء وهي جزء من هذه اللعبة .

وأشار مدرب الأبيض بأنه سيحدث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية، وقال:  أن الوقت كان ضيقآ بين المباراتين حيث خصصنا تدريبات الأمس لإستشفاء بعض اللاعبين، وتدريبات اليوم سنضع فيها التكتيك المناسب بعيداً عن أعين الإعلام.

ونوه مهدي علي بأن المشكلة الكبيرة التي عانى منها المنتخب الاماراتي  أمام المنتخب العماني هي ترجمة الفرص الحقيقة إلى أهداف وهذا ما سنعمل عليه وبإذن الله ننجح  بحل هذه المشكلة في لقاء الليلة أمام الكويت، مبيناً أنهم سيدخلون هذا اللقاء بشعار الفوز ولا غيره.

وأضاف: الحمد لله فريقي مكتمل الصفوف ولا يوجد لدي أي اصابات وجميع المنتخبات مكشوفة لنا، واختتم مهدي علي حديثه في المؤتمر الصحفي بتقديم شكره لجماهير الامارات على مساندتها لهم في جميع المباريات، وقال: هم سر انتصاراتنا وبإذن الله سنهديهم نقاط الكويت.

في حين أكد مهاجم المنتخب الاماراتي أحمد خليل بأنهم سيدخلون لقاء الكويت بشعار الفوز، وقال: فوزهم لن يشكل لنا ضغط وسنعمل على كسب الست نقاط المقبلة أمام الكويت وعمان، مبيناً أن كل مباراة لها ظروفها وبإذن الله سنسعد جماهيرنا بتحقيق الثلاث نقاط.

تصريح فييرا

اعتذر جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب الكويتي عن تاخره عن الحضور للمؤتمر الصحفي في الموعد الجديد الذي تم تحديده وقال ان احدا لم يبلغه بالموعد الجديد .

وتحدث بعد ذلك عن مواجهة الإمارات وقال انها لن تكون مباراة سهلة لما يمتلكه المنتخب الاماراتي من نقاط قوة متمثلة في عناصر الخبرة وخاصة الحارس علي الحبسي فضلا عن امتلاكهم لمدرب جيد .

واكد ان منتخب الكويت هدفه الفوز بالمباراة من اجل حسم التاهل الى نصف النهائي قبل خوض المباراة الاخيرة امام المنتخب العماني .

وقال انه يعرف جيدا الكرة الاماراتية خاصة وانه عمل هناك لفترات طويلة ويعرف طريقة تفكير اللاعب الاماراتي وسيعمل على الاستفادة من ذلك بالشكل الذي يكفل للمنتخب الكويتي تحقيق الفوز .

واكد انه سيلعب بطريقة تتناسب مع منتخب الامارات ولن تكون مشابهة لتلك التي واجه بها المنتخب العراقي مؤكدا ان فهد العنزي لاعب مؤثر في المنتخب الكويتي ويمكن الاستفادة به في اكثر من مركز سواء على الجناح او خلف المهاجمين لما يمتلكه من قدرات فنية عالية تفيد المنتخب الكويتي واشار الى انه لا يعتمد على اللعب في الاطراف بشكل اساسي وانما يلجا لتنويع اسلوب اللعب وفقا لظروف المنافس .

واوضح ان منتخب الكويت لديه 3 لاعبين مصابين وغدا سيتحدد موقفهم النهائي رافضا الافصاح عن الاسماء .

التعليقات

1 تعليق
  1. الذئب الأزرق
    1

    ما يمدح السوق إلا من ربح فيه !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:03 م
101