قبل مباراة العراق وعمان:

شاكر: انتظروا انطلاقتنا الحقيقية .. لوغين: حراس المنتخبات مميزين

حكيم شاكر

أكد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر إنه لم يكن يتمنى مقابلة المنتخب العماني لتميزه المعهود ويمتلك حظوظ أكبر من العراق بعد تعادله في المباراة السابقة ولدية خليط من اللاعبين  الشباب والخبره , ولكن سنجعل من خلال هذه المباراة انطلاقة حقيقيه لنا نحو المنافسة على البطولة كما أكد إن المباراة صعبه وليست مستحيله وأمله كبير من أجل ان يعود العراق لمنصات التتويج .

وقال في المباراة السابقة كان مستوانا جيد وذهبت النتيجه للمنافسين , واعتبر مباراة الكويت مباراة الصدمة بعد إن كانوا قريبين من الفوز

واشار إلى أن غياب قائد الفريق يونس محمود مؤثر , لكننا أعطينا فرصه لثلاثة لاعبين لتعويض غيابه.

وكشف إنه تابع الفريق العماني في مباراة الامارات وكان قريب من الفوز ويمتلك  روح الفريق الواحد وقد سجلت جميع نقاط الضعف للفريق.

وعن انسجام اللاعبين المحترفين خارجياً والمنضمين للمنتخب في اللحظات الاخيره قال : هذه تعتبر من الضغوطات على المدرب حيث لم يجد فريق جاهز وإنما تم استدعاء بعض اللاعبين من خارج العراق , والبعض لم اشاهدهم الا في اشرطة الفيديو , لكن إنضباطيتهم ساهمت في سرعة انسجامهم مع بقية اللاعبين .

تصريح لوجين 

أكد مدرب المنتخب العماني “لوجين” ان المباراة مع المنتخب العراقي قوية وفي مجموعه تنافسية .وقال : من المهم إن نحافظ على مستوانا أمام المنتخب الاماراتي في المباراة السابقة ونحن جاهزون في التركيز البدني والذهني ونحتاج لنتيجة الفوز والجهازين الطبي والفني عملوا كل شيء لتهيئة الفريق للمباراة .

واضاف لوجين حراس المرمى في بطولة خليج”22″ هم خلف كل التعادلات في المباريات السابقة في كلا المجموعتين وأنا اعتمد بشكل كبير على الحارس علي الحبسي وهناك تقارب في المستويات بين المنتخبات . والفريق سيعمل على التفاصيل والجزئيات البسيطه .

مشيراً إنه تابع منتخب الكويت والعراق وسيأخذ ببعض الملاحظات التي دونها في الحسبان .

وقال الحديث مبكراً عن نهائيات كأس اسيا في استراليا والمنتخب الكوري .

101