يوفنتوس يتعادل مع لاتسيو وميلان يستعيد نقطة من نابولي – فيديو

انتهت قمة يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب مع ضيفه لاتسيو الخامس بتعادل سلبي يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

على ملعب يوفنتوس ستاديوم، اختبر الفريقان قدراتهما الهجومية والدفاعية التي كانت شبه متعادلة في مباراة نظيفة وشبه بيضاء لم تشهد سوى بطاقتين صفراوين بمعدل واحدة لكل منهما.

ورغم السيطرة الميدانية الاكبر نسبيا (58 مقابل 42) لاصحاب الارض الذين حصلوا على 10 ركلات ركنية (مقابل واحدة فقط) لم تثمر اي منها، وسددوا 21 كرة باتجاه المرمى مقابل 5 للاتسيو.

ولم ينجح فابيو كوالياريلا وماوريسيو ايزلا وبديلاهما اليساندرو ماتري وسيباستيان جوفينكو في هز شباك الضيوف، فيما كانت محاولات الالماني ميروسلاف كلوزه وكريستيان بروكي وبديلاهما التشيكي ليبور كوزاك والبرازيلي هونوراتو ايدرسون خجولة لم تهدد مرمى الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 32 نقطة مقابل 27 لانتر ميلان الثاني الذي بات يملك فرصة طيبة لتقليص الفارق عندما يستضيف غدا كالياري، فيما ارتفع رصيد لاتسيو الى 23 نقطة.

وانتهت القمة الثانية بين نابولي الذي فرط بفوز كان في متناوله بعد ان تقدم 2-0 ، مع ضيفه ميلان بالتعادل ايضا 2-2.

وكان نابولي على وشك أن يعمق جراح وصيف البطل بعد ان سجل هدفيه من تمريرة السلوفاكي ماريك هامسيك ومتابعة التركي جوكهان اينلر (4)، ثم بواسطة لورنتسو اينسينيي بعد أن تابع كرة عرضية مركزة من كريستيان ماجيو (30). وقلص ميلان الفارق في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول حين مرر ماتيا دي سيليو كرة الى داخل المنطقة تابعها ستيفان الشعراوي في الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، ساهم البرازيلي روبينيو في صنع الهدف الثاني بعد أن نزل بديلا في الدقائق العشر الاخيرة بتمرير الكرة إلى الشعراوي الذي سجل هدفه الثاني ولفريثقه ايضا (82).

ورفع نابولي رصيده إلى 27 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على انتر ميلان، فيما صار ميلان 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

 فيديو أهداف يوفنتوس ونابولي

110