كأس الخليج : منتخبنا يبحث عن نقاط البحرين وقطر امام تحدي اليمن

المنتخب السعودي ‫(1)‬تقام غدا الأحد مباراتان في اليوم الرابع لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرون لكرة القدم والمقامة في مدينة الرياض حتى 26 من الشهر الجاري حيث يلتقي المنتخب اليمني مع نظيره القطري على استاد الملك فهد الدولي، وتليها مباراة السعودية مع البحرين على نفس الملعب في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تعتبر الخيوط متشابكة تماما في المجموعة الأولى بعد النتائج التي آلت إليها مباراتا الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل حيث تعادل المنتخب السعودي مع نظيره القطري بهدف لكل فريق في المباراة الافتتاحية وفي المباراة الثانية تعادل المنتخب البحريني مع نظيره اليمني سلبياً، وهاتين النتيجتان سوف تجعلان مباراتي الأحد أكثر سخونة وحرارة نظرا لرغبة الفرق الأربعة في السير قدما في البطولة.

في المباراة الأولى بين قطر واليمن لن تكون محسومة كما يتوقعها البعض لصالح قطر بعد الأداء العالي الذي ظهر عليه المنتخب اليمني في مباراته أمام البحرين حيث كان في مقدور اليمن خطف نقاط المباراة كاملة، وبالتالي فإنه لن يكون بالخصم الهين في مواجهة العنابي.

وفي المقابل لن يتنازل المنتخب القطري عن فرصته للسعي نحو صدارة المجموعة والسير في طريق التأهل للدور الثاني.

وكانت آخر مواجهات الفريقين على المستوى الخليجي في نسخة 2010 في دور المجموعات أيضا والتي جرت في اليمن ويومها تفوق المنتخب القطري على نظيره اليمني 2/1 في المباراة التي جرت بمدينة صنعاء.
و المباراة الثانية ستكون موقعة نارية بين السعودية والبحرين، حيث لم يظهر أي منهما بالشكل اللائق والمناسب في الجولة الأولى.

وينتظر أن تحتشد الجماهير السعودية التي غابت بشكل ملحوظ عن المباراة الافتتاحية، في مباراة الغد للشد من أزر اللاعبين الذين يعيشون أجواء صعبة في بطولة تقام على أرضهم وبين جماهيرهم، وفي المقابل فإن المنتخب البحريني يبحث عن تحسين الصورة السيئة التي ظهر عليها في لقائه مع نظيره اليمني. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وكانت آخر لقاءات الفريقين على المستوى الخليجي في النسخة 19 عام 2007 والتي استضافتها أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة وتوج بذاك اللقب وقتها المنتخب الاماراتي، وفي تلك المباراة بين المنتخبين السعودي والبحرين انتهت بفوز السعودية 2/ 1، وبالتالي ستكون مباراة الغد فرصة إما لزيادة تأكيد تفوق الكرة السعودية أو أن تعود الكرة البحرينية من جديد للوقوف أمام الطموحات الكروية السعودية.

saudi-bah

التعليقات

7 تعليقات
  1. جحا تجحجح وغسل الطاقيه
    1

    رغم ضعف مستوى البحرين في هذي البطوله الا اني اتوقع ان يفوز على منتخبنا كون المنتخب منهار لان جميع عناصره من الفريق المحلي المحطم نفسيا ومعنويا لبعده عن البطولات

    Thumb up 11 Thumb down 5
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  2. مع الخيل ياشقرا
    2

    اهم شى اسم الهلال حتى لو كان الهدف المنتخب السعودى كل هذى الخطه والتخبط وابعاد القرونى عن ساحه التدريب افساح المجال للمدرب العالمى سامى الجابر ارحمونا ارحمونا ترنا كرهنا المنتخب منكم وهذا الى راح يسير ياشباب راح يطلع البطل دوقفليد او غرندايزر الهلال للينقد المنتخب وغثنا زى ماغثنا ايام المنتخب عشره انفردات فى الباب وحده يجيبها ويقولو عنه هداف سبحان موزع الارزاق البس فلينه زرقاء تسير كبتن المنتخب السعودى الله من هنا جاء التعصب عرفتو يامطبلين للهلال :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 6 Thumb down 3
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:07 ص
  3. الموج الازرق جاكم
    3

    رد 2 اكتب عربي ثم تعال ناقش

    Thumb up 3 Thumb down 1
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:02 ص
  4. كاسر
    4

    منتخبنا يبحث عن نقاط البحرين

    تجدونها في السيف ….حتى العناوين بائسه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:33 ص
  5. سهيل بن سعود
    5

    اتوقع الاخضر يفوز ان شاء الله وراح يقدم مبارة حلوه .. واللي انتظره من جد عاد صراحة اليمن السعيد والله متعه فعلاً

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:52 ص
  6. متفائل بالهلال
    6

    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وثاني شي تعليق واحد مع نفسك اللي المحلي تقول المحلي والهلال نافس على الأسيوية واجل انت فريقك الحالمي اللي وصل للدور الثاني من آسيا ولقمو لقم الفريق الأيراني بأربعة اهداف وانتم اللي بالبطولة الأبطال امام الأهلي اللي لقموكم في النهائي بأربعة اهداف وهي بالنهائي وتنهزمون بأربعة هذا فريق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:05 ص
  7. أهداف لاعب القرن مآجد عبدالله
    7

    كل ما قيل منتخب أبتسم و أتذكر ماجد !!

    كل ما رأيت كرة قدم و باب وشباك أتذكر الزمن الماجدي جمالا و أخلاقا ( تكفيني الذكرى )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:28 م
111