أبانمي مشرفاً لفريق الفيحاء خلفاً للشهلوب والشابي التحق بالفريق

عبدالله أبانمي

أجبر الظروف الصحية رئيس نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب على الابتعاد عن العمل مشرفاً للفريق الأول بنادي الفيحاء بعدما أجرى مؤخراً عملية قسطرة بأحد مستشفيات الرياض الخاصة وفضل الخلود للراحة بعد نصائح الأطباء بعد إجهاد نفسه والتعرض للضغوطات ، وأصدر الشهلوب قراراً يقضي بتعيين عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي مشرفاً على الفريق الأول بنادي الفيحاء وهو الذي سبق له العمل إدارياً مع الفريق في سنوات ماضية ، وباشر أبانمي عمله خلال الأسبوع الماضي .

من جهة أخرى وصل مدرب الفريق الأول الجديد التونسي عبدالرزاق الشابي للمملكة يوم السبت الماضي والتحق بالفريق الذي يقيم معسكره في الدمام هذه الأيام والذي سيستمر لمدة أسبوع تحضيراً للمباريات القادمة من دوري الدرجة الأولى ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكره .

التعليقات

2 تعليقان
  1. راجع ندم
    1

    بصراحة اختيار المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي في هذا الوقت بالتحديد غير موفق وذلك لعدة اسباب أولها .
    الفريق يحتاج الى مدرب نفسي في المقام الاول لإخراج اللاعبين من الأزمة النفسية التي يتعرضون لها بسبب الخسائر الفادحة التي تعرضوا لها حتى الان . والشابي لا يجيد تلك اللعبة بتاتا وذلك لصرامته الزائدة جدا وكأنه يقود لواء عسكري وليس فريق كرة قدم .
    الأمر الآخر التذمر المبالغ فيه من قبل المدرب تجاه اللاعبين في حالة الأخطاء البسيطة في التدريبات والتي ترفع ضغط اللاعب إلى أبعد مدى بسبب تقريع المدرب للاعب المخطئ او اللاعبين امام زملائهم . وهذا الامر محبط للغاية سيجعل الامور تسير الي المجهول بين اللاعبين والمدرب الذي يسطير عليه الغرور والتعالي والفوقية . حتى على لاعبي فريقه وتلك احد المشاكل التي يعاني منها فعلا التونسي الشابي فقد مر على العديد من الاندية واغلبها هوى الى الدرجة الادنى بسبب تصرفاته مع لاعبيه والغير طبيعة فعلا والتي توحي للشخص ان هذا المدرب جاء من كوكب عمالقة النجوم .
    وهذا امر وسبب مباشر لاخفاقات الشابي مع الفرق الاخرى .
    والامر الإيجابي خلال مسيرته التدريبية في السعودية نجاحه فقط مع اندية التعاون والقادسية وقيادته لهما للصعود الي الدوري الممتاز .
    اتمنى كل التوفيق لنادي الفيحاء . كما اتمنى ان يخالف الشابي نظرتي تجاهه ويقلب الطاولة فوق راسي اولا .
    جميع ماذكرته من كلام من تجارب وليس خيال .
    الله يوفق الفيحاء والشابي لانتشال الفريق من الهبوط للثانية . فقد صرفت ادارة الفيحاء مبالغ طائلة وكبيرة على فريق القدم الأول . ومن الظلم هبوطه للدرجة الثانية .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:08 ص
  2. العالمي
    2

    أفضل شي المدرب الوطني علي كميخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:23 م
110