طاولة الإتحاد تحقق لقب خليجي 29
فريق الطاولة

فريق الطاولة

هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي الجماهير الاتحادية بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة الطاولة بطولة الأندية الخليجية لكرة الـ29 مشيدا بالمستوى الرائع والجهد الكبير الذي قدمه الفريق في هذه البطولة لاستعادة لقب الأندية الخليجية الذي غابت عن خزائن نادي الاتحاد في السنوات الأخيرة حتى أعادها أبطال الاتحاد مجددا إلى قائمة بطولاتهم الذهبية المرصعة بمختلف البطولات المحلية والخليجية والعربية.
وأكد رئيس النادي بأنه كان واثقا تماما في قدرة لاعبي الاتحاد على تحقيق اللقب وإضافة بطولة جديدة إلى سجل البطولات السعودية يقدمها نادي الاتحاد الذي أعتاد على حصد البطولات الخارجية في العديد من الالعاب.
وكان رئيس النادي قد أجرى اتصالا برئيس البعثة مجاهد خان بارك من خلاله للفريق هذا الإنجاز متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومواصلة حصد الإنجازات.

أشاد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة الطاولة فيصل صديقي بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول لكرة الطاولة بتوفيق من الله عز وجل ثم بالجهد الكبير والحرص من اللاعبين والجهازين الإداري والفني على تحقيق هذه البطولة وتوفير كافة الأمكانيات من جانب عضو الشرف المؤثر الأستاذ منصور البلوي و مجلس الإدارة برئاسة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي الذي يولي لعبة كرة الطاولة الكثير من الاهتمام كونها أحد الروافد الذهبية لنادي الاتحاد بإنجازاتها المتعددة والمستمرة.
وأشار صديقي بأن بعثة الفريق سوف تصل إلى المملكة عند الساعة السابعة من مساء يوم غد وقد أعددنا الترتيبات لاستقبال البعثة بالشكل الذي يليق بأبطال الخليج.

بارك مدير عام كرة الطاولة بنادي الاتحاد مجاهد خان لكافة الجماهير تحقيق الفريق الأول لكرة الطاولة لبطولة الأندية الخليجية مؤكدا بأن هذا لإنجاز جاء ترجمة لعمل كبير تم خلال الفترة الماضية استعدادا لهذه البطولة والحمد الله أن توج ذلك بتحقيق اللقب.
وقدم مدير الفريق الشكر لعضو الشرف المؤثر الأستاذ منصور البلوي الذي حرص على الالتقاء باللاعبين قبل المغادرة إلى الكويت لتحفيزهم لتحقيق البطولة ودعمهم ماديا ومعنويا كما شكر أعضاء الشرف الذين وقفوا إلى جانب الفريق ومجلس الإدارة برئاسة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي.
وأكد بأن تحقيق هذه البطولة سوف يزيد من حافز الفريق لتحقيق المزيد من البطولات خصوصا وأن الفريق تنتظره خلال الفترة المقبلة المشاركة في بطولة الأندية العربية التي سوف تقام في المغرب.

أهدى قائد الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد الكابتن عبدالعزيز العباد تحقيق لقب بطولة الأندية الخليجية لكافة الجماهير السعودية والاتحادية منها على وجه التحديد مؤكدا بأن تحقيق البطولة يعني الكثير له ولزملائه اللاعبين بعد أن عاندهم سوء التوفيق في السنوات الست الماضية, وقدم العباد الشكر نيابة عن زملائه لعضو شرف النادي المؤثر الأستاذ منصور بن حمدان البلوي ولمجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ولأعضاء الشرف الذين وقفوا خلف الفريق على دعمهم للعبة ووقوفهم إلى جانب الفريق كما شكر كافة الجماهير التي كانت تحرص على متابعتهم أولا بأول.

104