نجم الانتر سولي مونتاري: أنا محبط لعدم استدعائي للعب أمام السعودية

6عاهد نفسه على القتال والاجتهاد من أجل استدعائه لمنتخب غانا , خاصة وأنه لم يستدعى منذ منافسات كأس العالم في جنوب أفريقيا في الصيف الماضي. وقد تم استبعاده في عدة مباريات ودية ورسمية لقلة لعبه في الدوري الإيطالي مع نادي الإنتر, رغم عودته للظهور من جديد وبشكل مميز وقوي في الأسبوعين الأخيرين وتسجيله هدف الفوز أمام نادي جنوى.

ونظراً لذلك توقع مونتاري أن استدعائه اصبح اقرب من السابق للعب مباراة ودية أمام منتخب السعودية في دبي, غير أن خلو قائمة منتخب غانا من اسمه سببت له الإحباط ونسفت جهوده التي قدمها خلال الفترة الماضية, وقد صمم على بذل الكثير من الجهد ومواصلة عروضه المميزة حتى يعود لمكانه من جديد.

وصرح لموقع غانا سوكر بقوله :
“أنا محبط لاستبعاد اسمي من قائمة المنتخب الذي سيواجه السعودية ولكني لم افقد الأمل بعد. غانا هي بلدي, واستمتع كثيرا حينما أرتدي قميص الـ ” بلاك ستارز ” . وأنا من أجل خدمة الوطن دائما”.
واصر النجم الغاني على أنه سيقاتل من أجل استعادة مكانته من جديد ولن يفقد الأمل , في حين اشيع ان عدم تواجد اسمه ضمن القائمة المستدعاة رغم تألقه هو عقاب سري نتيجة عدم انضباط اللاعب أثناء منافسات كاس العالم الماضية.

وسيقام اللقاء الودي الذي سيجمع منتخبي غانا والسعودية في دبي في السابع عشر من الشهر الحالي حيث يتحضر الأول لتصفيات أمم أفريقيا, بينما يستعد الصقور الخضر لاستحقاقين قادمين هما كاس الخليج وكأس آسيا. وسيغيب من منتخب غانا عدة نجوم إلى جانب مونتاري يتقدمهم اسامواه جيان و ايسيان في حين لم يعلن المدرب بيسيرو عن قائمة اللاعبين المستعدين للقاء الودي.

101