السعران إلى ألمانيا لأجراء عملية جراحية

5تقرر أن يغادر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبدالعزيز السعران مطلع الأسبوع المقبل إلى مدينة ميونخ الألمانية وذلك لأجراء عملية جراحية على يد الدكتورة الألمانية مشرك في عضلات البطن السفلية وذلك بسبب أصابته بتمزق في العضلة الضامه (الصفاق) وسيخضع السعران إلى برنامج تأهيلي بعد العملية يمتد إلى ثلاث أسابيع قبل العودة مجدداً إلى المشاركة في التدريبات .

من جانبه بدا اللاعب عبدالله الشهيل يوم أمس برنامج التاهيلي بسبب اصابتة بكدمة في القفص الصدري ويستمر برنامجه التاهيلي مدة أسبوعين وبذلك يغيب عن مواجهتي الفتح والفيصلي .

بينما شارك الثلاثي ماجد العمري وسنوج شونج وفهد حمد في تدريبات الأمس بعد زوال الإصابات التي لحقت بهم في الأيام الماضية فيما واصل ماجد المرحوم برنامجه العلاجي حيث تواجد يوم أمس في العيادة الطبية مع أخصائي العلاج في حين واصل المدافع نايف القاضي برنامجه اللياقي في الملعب .

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس الجمعة تحضيراته للقاء فريق الفتح الذي سيقام يوم غداً الأحد بمدينة الإحساء في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين بعد تأجيله عن موعده السابق بسبب مشاركة الشباب في البطولة الآسيوية.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية أخضعهم من خلالها المدير الفني للفريق جورج فوساتي إلى تدريبات تكتيكية طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية.

وحظي المران بمتابعة أدارية وذلك بتواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

وبعد نهاية المران اعتمد الجهاز الفني للفريق قائمة العشرين لاعباً التي ستغادر إلى مدينة الإحساء عن طريق البر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وسيجري اللاعبين حصة تدريبية أخيرة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان قبل المغادرة .

وعلى صعيد أخر استغرب مدير الكرة خالد المعجل ما أثير عن غياب المدير الفني للفريق جورج فوساتي عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرر إقامته بعد لقاء فريق الاتحاد الماضي وقال : ” أن غياب المدرب يعود بسبب التنسيق الذي كان يفترض أن يتم بين المنسقين الإعلاميين في هيئة دوري المحترفين والجهاز الإداري أو الفني بالفريق ولم يكن هنالك أي تنسيق أثناء أو بعد المباراة حيث انتظر المدرب في غرفة الملابس أكثر من ساعة ونصف بعد نهاية المباراة ولم يحضر إلينا احد ليخبرنا عن المؤتمر وكذلك اختيار احد اللاعبين لمرافقة المدرب في المؤتمر كما جرت علية العادة في مثل ذلك .

99