حافلات تنقل جماهير البحرين لحضور لقاء السعودية

اليمن البحرين 5

خصص الاتحاد البحريني لكرة القدم عدد من الحافلات الخاصة لنقل الجماهير البحرينية إلى العاصمة السعودية الرياض لمؤازرة منتخبها الوطني المشارك في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، حيث يواجه الاحمر نظيره السعودي المضيف اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى.

وأنجز اتحاد الكرة كافة الترتيبات اللازمة لضمان تسهيل نقل الجماهير من وإلى الرياض من خلال تخصيص فرق عمل لهذه المهمة، وسيكون التجمع في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الاحد أمام البوابات رقم ( 9، 10، 11 ) في ستاد البحرين الوطني والعودة إلى البحرين بعد نهاية المباراة أمام المنتخب السعودي مباشرة.

وعلى الراغبين بحضور مباريات المنتخب الوطني في البطولة التجمع في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الخميس لحجز المقاعدة وانجاز كافة الاجراءات التنظيمية اللازمة، وإحضار الوثائق الرسمي مثل جواز السفر والبطاقة السكانية على أن يشترط أن لا تقل أعمارالمسافرين عن ( 18 ) عاماً.

وأشاد الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد بحرص الجماهير البحرينية خلف المنتخب في اللقاء الافتتاحي له في خليجي22 أمام المنتخب اليمني والذي إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، مشيراً إلى تقدير الاتحاد التام عناء الجماهير في الرحلة التي إمتدت لساعات طويلة من البحرين إلى الرياض.

وأكد حسن إسماعيل محمد أن الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يحرص تماماً على إنجاز كافة الخطط والبرامج التي تمثل دعماً إيجابياً للاحمر في هذا الحدث الكروي الهام، أملاً بتقديم الاحمر الصورة المشرقة عن المنتخب الوطني في البطولة من خلال الوقفة الجماهيرية المنتظرة من قبل عشاق منتخبنا الوطني الاول.

وتأتي الخطوة في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد من أجل حشد كافة الامكانات لتوفير الدعم الجماهيري خلف المنتخب في مهمته الوطنية، وذلك بالتعاون مع اللجنة الاولمبية البحرينية التي قدمت دعماً هاماً لانجاح عمل الاتحاد في هذا الاطار.

112