انباء عن ابعاد القنوات الاماراتية من تغطية بطولة الخليج

الامارات و عمان ‫(4)‬ ‫‬

تواردت أنباء صحافية غير مؤكدة، بأن المالكة الحصرية لحقوق بث بطولة “خليجي 22” إم بي آند سيلفا، تعتزم إبعاد القنوات الإماراتية من تغطية فعاليات البطولة بعد الأزمة التي حدثت الجمعة، في أعقاب مباراة الإمارات وعمان.

وأفادت أنباء عن حدوث مشادة بين مراسلي قناتي أبوظبي الرياضية وبي إن سبورت، بسبب مزاعم الأخيرة بأن لاعبي المنتخب الإماراتي رفضوا التصريح لها، دون أن يكون لهذه المزاعم أيّ سند حقيقي.

يذكر أنه يقتصر بث المباريات على قناة بي إن سبورت خارج السعودية، فيما تقوم بقية القنوات بتغطية المؤتمرات الصحافية فقط والتواجد عقب المباريات لإجراء لقاءات صحافية.

وتفيد الأنباء نفسها بأن صحة هذه الشائعات والقرارات المتعلقة بها من عدمها تنتظر اجتماعاً سيعقد بين الشركة المالكة بحقوق البث واللجنة المنظمة للبطولة، علماً أن المزاعم حول اللاعبين الإماراتيين، وتصريحاتهم لبي إن سبورت، هي أمر لا يرتبط بتغطية القنوات الإماراتية، وهو ما يجعل مثل هذا الإجراء، حال اتخاذه، تصعيداً غير مبرر للمشكلة.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    1

    ألغوا البطولات الخليجية كلها سواء على صعيد المنتخبات او الأندية او الأولمبية ، كلها مشاكل ووجع راس ، لعنبوا داركم ودي احضر بطولة واحده بدون اي مشاكل دايما يتهاوشون مثل البزران سود الله وجيهكم دايما مفشلينا عن العرب و الاجانب و اكبر دليل حفل الافتتاح ، لو تشوف وجييه بلاتر و ميشيل بلاتيني فى الافتتاح تحس يقولون وش جابنا هنا ليتنا جالسين بديرتنا أزين . لا افتتاح زي الناس و حضور يفشل و البطولة ما دريان عنها الا قبل الافتتاح بيومين كل شي كان غلط الغوها و ريحونا …

    Thumb up 2 Thumb down 5
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:41 م
  2. ,, OMAR ,,
    2

    قال : صفوا صفين ، قالوا : حنا اثنين , !!! :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:18 م
103