لجنة الخليج قد تفرض غرامة مليون ريال على المنتخب العراقي

منتخب العراق

تنتظر المنتخب العراقى الأول لكرة القدم ، عقوبة مالية تصل إلى مليون ريال سعودى ، وذلك بعد إنتقال منتخب أسود الرافدين إلى مقر إقامة آخر غير الذى تسكنه باقى المنتخبات فى المجموعة الثانية ، فى بطولة كأس الخليج 22 المقامة حالياً فى العاصمة السعودية “الرياض” .

وحسب صحيفة “الإتحاد” الإماراتية ، فأن اللوائح المحدد لنظام البطولة ، فأن هذه العقوبة موجودة فى المادة 20 من لائحة الجزاءات ، فى الفترة الأولى التى تنص على أنه يتم توقيع غرامة مالية مقدارها مليون ريال سعودى على المنتخب الذى لا يلتزم بالسكن المحدد للبطولة .

وأضافت الصحيفة أن اللائحة تنص على أنه يجب أن يتناول الجميع الطعام فى مطعم واحد ، ولكن المنتخب العراقى إبتعد عن المكان المحدد ، ومن المنتظر أن تتم مناقشة هذا الموضوع فى إجتماع أمناء السر الخليجين فى الجلسة المقبلة .

يذكر أن المنتخب العراقى يقع فى المجموعة الثانية ، بجانب منتخبات ، الإمارات ، وسلطنة عمان ، والكويت .

التعليقات

3 تعليقات
  1. سيدني اخو ديزني
    1

    عاشوا !!!!
    اجل خليجنا واحد وتسرقون العراقيين !!!!
    ما يكفي ان العالم سرق نفطهم وثرواتهم بدعم عربي كامل !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:23 م
  2. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    2

    اتحدا يطبقوا اللائحة على اي منتخب لان ببساطة لو طبقوها راح ينسحب من البطولة ، هذي اللوائح موضوعه ديكور . أصلا لو القرار في يد الاتحادات الخليجية لالغوا البطولة لأنهم يعلمون انها فقدت بريقها الفني اكثر من ٢٠ سنه . وهى مستمره الان بسبب أراده سياسية لا اقل ولا اكثر ، كل شي فى البطولات الخليجية فاشل مثل اتحاداتها بالضبط . فهي لم تقدم لنا اي جديد فنيا و كلها هواشات و مناكحات بين المنتخبات و المسؤولين تقل بزران ، اتمنى الغاها لانها سببت لنا نحن الخليجيين مشاكل حنا فى غنى عنها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:30 م
  3. نصراوي_عالمي
    3

    يستاهلون وياريته أكثر
    مما تشكون اذا انتم ساكنين في فنادق أعلا مستوى وخدمة اخر كلام
    لكن كلنا عارفين نجاستهم
    والله اتمنى ان يطردوا من دورات الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:45 م
102