فرضا .. ذوقوا طعم الإقصاء!!

رامي العبـوديبعيدا عن خليجي 22 وتشكيلة المنتخب المختارة لها .. لو افترضنا مجرد إفتراض أن مدرب المنتخب أيا كان إسمه اختار التشكيلة الآتية لتمثلنما في بطولة ما :-
وليد .. العنزي .. الكسار للمرمى
معاذ .. سعيد المولد .. اسامة .. معتز .. عمر هوساوي .. احمد عسيري .. عبدالغني .. ياسر الشهراني للدفاع
احمد عطيف .. غالب .. باجندوح .. وليد باخشوين للمحاور
بصاص .. سلمان الفرج .. يحيى الشهري .. تيسير الجاسم .. فهد المولد للوسط المتقدم
نايف .. مختار .. السهلاوي للهجوم .
من المؤكد أن كل هذه الأسماء لن يختلف أحد على كفاءتها ولكن أيضا من المؤكد ان كل الهلاليين دون إستثناء سيعترضون على التشكيلة .. فقط لاعبان من الهلال ! .. وسيعتبرون أن هناك تقصد لإقصاء لاعبيهم من المنتخب .. أين ناصر وأين كريري وأين سالم الدوسري وأين العابد .. ومن المؤكد أن معهم حق في ذلك رغم أن كل المختارين هم من صفوة اللاعبين السعودين وبإمكانهم تقديم مستوى مميز وتحقيق نتائج جيدة .
هذا هو تماما ما يحدث للنصر وللاعبيه الآن وطوال السنوات الأخيرة وهذا هو شعور جماهير النصر تجاه المنتخب وإدارته … عندما لا يتم إختيار عبدالغني أفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي وهذا الموسم لابد وأن يكون الأمر إقصائي.. وعندما يتم تجاهل غالب أفضل محور سعودي بشهادة الأغلبية لابد وأن يكون الأمر إقصائي .. وعندما لا يكون يحيى الشهري ضمن قائمة ال 18 لمباراة قطر لابد وأن يكون الأمر إقصائي ..
إعلام الهلال وجمهور الهلال لن يشعروا بما يشعر به النصراويين نحو المنتخب إلا إذا مروا بنفس التجربة وأنا واثق تماما بأن ردة فعلهم ستكون أكثر حدة وأكثر تطرفا من ردة فعل النصراويين … تماما كما حدث لهم بعد واقعة سيدني .. فقد كانت هي أول تجربة لهم يتذوقوا فيها مرارة قسوة التحكيم … والجميع شهد كيف تطرفت ردة فعلهم .
نقاط تحت السطر :
* رغم خلو قائمة المنتخب من أغلب عناصر النصر ذات الكفاءة والتي تستحق أن يكون لها جزء من هذا التمثيل إلا أن المنتخب قادر على تحقيق بطولة الخليج فكل الأسماء الموجودة ممتازة .
* عبدالرزاق أبوداود ظهر على حقيقته عند أول منصب به إحتكاك مباشر بالجمهور والإعلام .. عصبي جدا ومن المؤكد أنه ينقل تلك العصبية للاعبين.
* ضعف الحضور الجماهيري لمباراة الإفتتاح سببه ضعف التغطية الإعلامية ثم هزيمة الهلال آسيويا ثم عدم رضا جمهور النصر على التشكيلة .
* رغم خسارة العراق من الكويت إلا أنه فنيا يبدو هو الأقوى حتى الآن .
* المنتخب اليمني يستحق الإشادة بما قدمه في مباراته الأولى .. تطور واضح في مستواه .
* لولا هدف فهد العنزي لأصيب الجميع بالإحباط التام من الجولة الأولى لكل المنتخبات .. قد ينقذ هدف العنزي البطولة ويكسبها نوعا من الإثارة .
* لوبيز كل المؤشرات والشواهد من سنتين تؤكد أنه لا يملك شيئا يفيد به المنتخب وإن تحقق شيىء في هذه البطولة بإذن الله سيكون بإسم اللاعبين .
الرمية الأخيرة :-
دافعت كثيراعن أحمد عيد في السنوات الماضية بحكم أنه جاء عن طريق الإنتخابات الحرة النزيهة .. ولكن الرجل يثبت مع الأيام أنه لا يملك الشخصية القيادية ليقود منظومة كرة القدم السعودية رغم أنه يملك كل المقومات الأخرى .. ولكن تبقى الشخصية القيادية هي الأهم .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

37 تعليق
  1. كوفي شوب
    1

    لم يكن في تشكيلة المنتخب السعودي كاس العالم عام 1994 الـ 26 من لاعبي الهلال الاّ سامي الجابر و فهد الغشيان ومع ذلك كان كل الهلاليين اعضاء شرف و اعلام و جماهير مع المنتخب قلباً و قالباً .
    مع العلم ان هناك نجوم هلاليين لا يشق لهم غبار في تلك الفترة مثل النجم الاسطوري يوسف الثنيان , خالد التيماوي , والمحور المتميز في تلك الفترة منصور الموينع وغيرهم لم تشملهم لائحة المنتخب .
    بامكان الكاتب او من يريد ان يعمل بحث متأني في الصحف الهلالية ماقبل كأس العالم 94 و يرى هل هناك تذمر منها من عدم ضم لاعبين هلاليين لتشكيلة المنتخب !
    تشكيلة المنتخب التي حققت كأس العالم للناشئين 1989م لم تشمل من لاعبي الهلال الاّ لاعب واحد احتياطي ( محمد التمياط ) ومع ذلك كان الهلاليين عن بكرة ابيهم مع الاخضر السعودي .
    هذه امثلة لتشكيلات منتخب بلادي وهو متفوق لذلك نذكرها جيداً – و هناك اكثر من تشكيلة للمنتخب السعودي تخلو من لاعبين هلاليين ولكن لأن المنتخب لم يحقق شيئ في مشاركاته حينها – لا نذكرها !
    ليس من الضروري ان يكون في تشكيلة المنتخب السعودي لاعبين من فريقي المفضل حتى اشجعه – ان تشجيع المنتخب شعور رائع – من المؤكد انه لم يصل لبعض النصراوين الذين يرددون هذه الفكرة السخيفة من مناسبة الى اخرى !!

    Thumb up 32 Thumb down 24
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:45 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    عزيزي راميو طبعاً همك الأول والأخير هو الهلال إذا ناسي أذكرك: خسر المنتخب السعودي أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة ( 2 – 3 ) وبتواجد ثلاث لاعبين أساسيين نصراويين يعني حضورهم مثل عدمهم لن يفيد المنتخب السعودي إطلاقاً وبما أن إعلامك الأصفر الكاذب يشكك بالوطنية عندما يلعب الهلال خارجياً أين هو جمهور ناديك لماذا لم يؤازر المنتخب السعودي في بطولة الخليج وهي تقام في الأراضية السعودية وحتى مع مطالبة كحيلان لجماهير ناديك لن يحضرون فمنتخبهم هو ناديك الترشيحي .

    وبخصوص جمهور الهلال فالكل يشيد به محلياً وخليجياً وأسيوياً وعالمياً فهو بحد ذاته شعبية جارفة لا تتقارن مع أي أحد من جماهير الأندية الأخرى .

    ويكون لعلمك خسارة الهلال آسيوياً أثر في الحضور الجماهيري شيء طبيعي وهذا يعطي دليلاً أن الهلال هو محرك الكرة السعودية وهذا ما يغضب البعض ومنهم أنت بالتحديد .

    وقبل الختام : راح أوضح لك نقتطين يختلف ويكذب فيها إعلامك الأصفر الكاذب :

    1) عندما يتم ٍإستدعاء 5 إلى 8 لاعبين من الهلال تخرج ظاهرة صوتية من إعلامك الأصفر الكاذب ويعلن بأن المنتخب السعودي هو تأهيل ومجاملة للأعبين الهلال .

    2) عندما لا يتم إستدعاء أي لاعب من الهلال تخرج ظاهرة صوتية من إعلامك الأصفر الكاذب و?? بأن الهلال أهم من المنتخب السعودي .

    ختاماً : بالتوفيق للمنتخب السعودي أولاً وللهلال ثانياً .

    Thumb up 24 Thumb down 25
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:53 م
  3. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    3

    نعم .. هذه التشكيلة لمثالية , المنزوعة من نكهة السوسة الكريهة !!
    ليس فقط احمد عيد من تنقصه الشخصية القوية للأسف !!
    كذلك / عبدالله بن مساعد !!
    كذلك / مدرب المنتخب لوبيز !!
    و حينما تكون المنظومة كاملة , تحمل صفت الشخصية الضعيفة !!
    يسهل على (( المرضى )) و اعداء النجاح اختراقها و العبث فيما يشاؤون , ضم و ابعاد و حتي تشكيلة المنتخب !!
    للمرة المليون نقول الجماهير واعية , وتعلم ما يدور خلف الكواليس .. (( استحوا )) و دعوا العميل يسير بطريقه
    الصحيح دون شد او جذب , الهدف منه مصالح نادي و جماهير معينه و معروفه , واغاضة جماهير الوطن .

    Thumb up 24 Thumb down 23
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:56 م
  4. ابو بندر المنصور
    4

    الله عليك ,, تسلم يديك ..

    وربي انك دكتور جراح رياضي ..

    تشخيص دقيق للمرض .. ووصف ناجع للعلاج ..

    ومع هذا كله …. صاحب قلم صادق وحر وشريف ..

    فإن كنت قد أثنيت سابقا على واقعيتك وحياديتك وغيرتك الوطنية ..

    لكني هذه المره سأضيف لها أبداعك وأسلوبك وجمال حرفك العالمي ..

    فـ لله درك يا أفضل رامي لسهام الكتابة الساحرة في هذه الصحيفة الرائدة ..

    Thumb up 23 Thumb down 22
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:09 م
  5. سيدني مردغ المحلي احلى مردغه
    5

    هذا منتخب السوسه والسويسه والمتسوسه !!!!
    طز بشنب رجال ما يفتخر في نجوم العالمي ….
    طز بمنتخب كله عنصريه وأشباه لاعبين ….
    طز بلاعبين يسنترون بالثمانية امام الله وخلقه ….

    Thumb up 21 Thumb down 23
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:16 م
  6. سعودي و افتخر
    6

    ( شكشوكة ) وضع احمد عطيف و با جندوح في تشكيلة المحور :lol: :lol:
    ابداً ما فيه شيئ محدد ,, لكنني قبل يومين تسألت انا شخصياً عن هاذين اللاعبين :-D
    الظاهر ان السيد( شكشوكة ) يتابع كل شيئ يكتب في هذه الصحيفة :wink: :wink:

    كفـــــــــــــــــــو يا تعليق ( 1 ) كوفي شوب 8)
    جميعاً ومعاً مع الاخضر السعودي 8)
    جميعاً ضـــــــد الشواذ من الشعب السعودي الذين يحاربوا المنتخب :wink:
    جميعنا ضد العفن الاصفر الذي يحاول تفكيك اللحمة الوطنية :idea:
    # هشتاق للوطن : نعم للعلم الاخضر – لا للعفن الاصفر :wink: :idea:

    Thumb up 28 Thumb down 26
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:52 م
  7. عابر سبيل
    7

    تعليق رقم ٤
    كيف حالك
    انت في كامل قواك العقلية

    Thumb up 20 Thumb down 21
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:02 م
  8. المولود سدني
    8

    الى كاتب الوطن الاستاذ رامي العبودي
    أنت تكتب بروحك وغيرتك الوطنية الصادقة .
    ولكنك تعلم كما تعلم الجماهير السعودية الواعية
    انه منذ وفاة المرحوم فيصل بن فهد والمدربين لا علاقة لهم بتشكيلة المنتخب
    وانما هم مجرد ديكور وحصالة فلوس ، وأن المتصرف في التشكيلة أناس متسلطين لخدمة ناديهم
    على حساب الوطن ورياضة الوطن ، دون أن يجدوا من يقول لهم : ( قفوا عند حدكم )
    ثم انظر الى تعليقات بعض المعتوهين المزغردين وهم يتحدثون عن الوطنية ، وكأنهم ليسوا ذيولا
    لفريق متخاذل ، خذل الوطن والوطنية ، أمام مرأى ومسمع العالم ، رغم تجييش اكثر من
    50 فضائية و20 صحيفة للدعاية والتطبيل لهذا النادي الطبل المطبول ، فكلما ضربت الطبل
    على ظهره ارتفع ....ه وتناسى انه مجرد طبلة ، ربما تنفجر في أي لحظة .

    Thumb up 20 Thumb down 21
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:53 م
  9. أحمد999
    9

    كلام جميل وعقلاني
    الاخ اللي يقول عام 94 اقول لك كان موجود الاسد فيصل بن فهد ولا احد يقدر يتكلم لا امير ولا اعلامي ولا ولد امه وكان يقدم مصلحة المنتخب على الجميع والكل كان معه وحاليا الكل يعلم ان المنتخب لتأهيل ناديكم
    واللي يقول هزيمة استراليا ارجع للتشكيله وماهي غريبه متعودين منكم الكذب والتزوير

    Thumb up 20 Thumb down 17
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:36 م
  10. متعب العالمي
    10

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عبدالعزيز الجنوبي لاعب النصر جمع بين انجازين الجابر والثنيان

    في معلومه يكررها جمهور الازرق الصغير ان سامي الجابر حقق مع المنتخب كاس العرب وهذا الكلام غير صحيح والدليل انهم مايعرفون عام كم اقيمت هذه البطولة المنتخب حقق البطوله مرتين المرة الاولى في الدوحه ايام ابراهيم ماطر وعبيد الدوسري والمرة الثانيه في الكويت ايام عبدالعزيز الجنوبي وبندر تميم
    مفارقة عجيبه يوسف الثنيان حقق مع المنتخب كاس العرب بس ماحقق كاس الخليج
    وسامي حقق مع المنتخب كاس الخليج ولم يحقق كاس العرب
    اما عبدالعزيز الجنوبي جمع بين الانجازين الخليجي والعربي اقيمة هاتين البطولتين في الكويت

    شي غريب كيف ماجد عبدالله ويوسف الثنيان ماقدروا يحققون كاس الخليج وعبدالعزيز الجنوبي وسامي الجابر قدروا يحققون كاس الخليج

    هل تعلم بان فهد الهريفي حصل على لقب هداف اسيا عام 1992 واسطورتهم المزعومة لم يحققها

    اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين

    Thumb up 18 Thumb down 17
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:48 م
  11. متعب العالمي
    11

    خرج الهلال 10 مرات في البطولة الآسيوية
    من عام 2003 الى 2014

    جدول الهلال في آسيا

    عام 2003 – خرج من المجموعات وتاهل العين الاماراتي
    عام 2004 – خرج من المجموعات وتأهل الشارقة الاماراتي
    عام 2006 – خرج من المجموعات وتأهل العين الاماراتي
    عام 2007 – خرج من دورال 8 على يد الوحدة الاماراتي
    عام 2009 – خرج من دور ال 16 على يد أم صلال القطري
    عام 2010 – خرج من دور نصف النهائي على يد ذوب آهن الايراني
    عام 2011 – خرج من دور ال 16 على يد الاتحاد السعودي
    عام 2012 – خرج من دور ال 8 على يد أولسان الكوري
    عام 2013 – خرج من دور ال 16 على يد لخويا القطري
    عام 2014 – خرج من دور النهائي على يد ويسترن سيدني الأسترالي

    اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين

    Thumb up 15 Thumb down 18
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:50 م
  12. متعب العالمي
    12

    في مباراة الكويت والعراق رجعت يد محمد النزهان من جديد

    كره الهلال واجب وطني

    Thumb up 12 Thumb down 19
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:52 م
  13. متعب العالمي
    13

    وصلت الطقطقة على الاسيوية الى عالم الجان حيث ذكروا أن شيخ كان يحاول اخراج جني من شخص مصاب ب (مس) ويقول له الشيخ :متى تخرج ياعدو الله ؟ فرد الجني : اذا فاز الهلال بالاسيوية !فغضب الشيخ وقال يعني ماأنت طالع على هالحال

    Thumb up 10 Thumb down 18
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:53 م
  14. دفـــــع 4x4 ربـــاعــــي
    14

    صدقني يا أخ ( شكشوكه) على قول الأخ تعليق ( 6 ) … إن فريقك ماعنده نجووووم طوال تاريخه يعني من بعد ماجد احمد لم يظهر في ناديك المتواضع في السنوات الماضيه سوى لاعبان عليهم القيمه :
    1- ابراهيم ماطر
    2- سعد الحارثي
    وهذا الثنائي يتم إختيارهم في كل تشكيله سابقاً والآن ظهر العنزي والشهري وتم إختيارهم .. أما البقيه لعيبه مشي حالك سواءاً السهلاوي ولا السليماني ولا شايع ولا الغامدي ولا الراهب ..
    لذلك انتم تطلبون المستحيل لآنه لايوجد لديكم نجوووووووووووووووم عليهم القيمه .. شغل مخك تكفى مره واحده في الحياه !! واعرف قيمة فريقك المضعضع فنياً !!

    Thumb up 23 Thumb down 18
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:50 م
  15. ( نجمة ) * ( الصبح )
    15

    تعليق 14 ههههههههههههههههه
    كيف تستشهد بتعليق ( 6 ) و هو نفسه ( انت ) بنك ثاني يا ثوور
    ولك كمان ثلاث نكات اخرى بعد
    اذكرها لك و لا بلاش :roll:
    قال إيش قال ( على قولت ( اخ ) تعليق 6 :roll: :roll: اخ يا بطني عورني من الضحك :lol: :lol:
    انت مكشوف يا طاقيه :-P
    .....ههههه

    Thumb up 19 Thumb down 18
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:16 م
  16. ابعدوا السوسة وحنا بخير
    16

    ناصر الشمراني في الشباب احتياطي في المنتخب
    ناصر الشمراني في الهلال اساسي في المنتخب
    يحيى الشهري في الاتفاق اساسي في المنتخب
    يحيى الشهري في النصر احتياطي في المنتخب
    سعود كريري في الاتحاد اسامة هوساوي في الهلال _ الكابتن اسامة
    اسامة هوساوي في الاهلي كريري في الهلال – الكابتن كريري
    منتخب ابوهم – منتخب السوسة

    Thumb up 16 Thumb down 18
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:41 م
  17. مشاكس
    17

    كويس هذا الكاتب المقيم يتكلم بالكوره السعوديه ؟ اخبار سفيان المقال الجاي نبي تتكلم عن الكوره المصريه او آيه يا استاز رامي ماتنساش أصلك يا رمرمر أفندي :roll: :) :-P :-P :oops:

    Thumb up 13 Thumb down 13
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:58 م
  18. محب ماجد والهريفي
    18

    اسامه هو ساوي في الهلال هو الكابتن وكريري في الأتحاد بدون , ومن ثم اسامه هوساوي في الأهلي وكريري في الهلال هو الكبتن (ماذا يجري ولمصلحة من , الا ويش اخبار سيدني ….

    Thumb up 13 Thumb down 15
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:06 م
  19. سعودي و افتخر
    19

    لا حول و لا قوة الاّ بالله :-|
    يا قاعدين ,, يكفيكم شر ( المحتقنين ) :-?
    أنت يا ( الخبل ) نمبر 15 :-D
    وش طاعون طاعونك ,, كلما طراني احد قلت على طول انت ( أنت ) 8-O :-D
    )
    ما تشوفهم يطلعون في القنوات الخليجية هاليومين ,, رسالتهم واحدة ( ننادي بعودة حسينوه ) :twisted:
    الى التعليق 14 ارجوك كرماً ان تدقق في صاحب التعليق رقم 8 ( المولود سدني ) :arrow:
    ما ادري ,, لكن على طول تذكرت المثل القائل ( مادح نفسه كذاب ) :wink: :wink: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 10
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:11 ص
  20. نــيــشــيــــمــــورا
    20

    تعليق 17
    ع اساس انك ابن اصل وفصل وابن قبيلة . :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 16
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:48 ص
  21. ابو علي الحربي
    21

    الي المهرج متعب الحالمي الزعيم خرج 10 مرات علي الاقل حققها مرتين وفريقك لم يدخل اصلا للبطولة حتي يخرج
    ماشاء لله حافظ تاريخ مشاركات الهلال اكثر من تاريخ خروج فريقك لمدة عشرين سنه من البطولات الناس وين ونت وين حنا في بطولة الخليج ونت الهلال فاقع مرارتك اتمني توفر دعواتك لن دعوة السفهاء من امثالك لاتقبل وفرها لوالديك وللمسلمين جميعا
    الكاتب يناقض نفسه ويواصل سقطاته ضد الهلال ولاتخلو من الكذب
    نحتار معهم سواء اختارو من الهلال اولم يختارو الكاتب لاسبيل له الا الزعيم لينال الشهرة اتمني ان يوفر خربشاته الحائطية بعد دورة الخليج

    Thumb up 14 Thumb down 10
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:04 ص
  22. طاقيه رقم ٢١ هههههههههه
    22

    متى حققها مرتين يا الافدغ ؟؟؟
    قصدك ايام ما كان يلعب مع أندية طاجيكستان وفيتنام ويفوز بالتحكيم وما يلعب الا ثلاث مباريات !!!!
    انت صاحي انت وإلا شارب لك شيء !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 14
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:41 ص
  23. فهد عبدالله
    23

    نعم اخي رامي لقد شخصت الواقع التسلطي !

    نحن العالميين لن ندعم المنتخب وممثليه الهلاليين الفاشلين والذين ناموا عل نهض الكرة السعودية منذ عشر سنوات تقريبا !

    لقد سار الهلاليون خلف عبثهم الميولي فدمروا كل جميل في التنافس الرياضي وحولوه الى الى ساحات تعصب !

    خرج الهلال من اسيا مهان كالعادة وامام من سدني طفل الرياضة الجديد !

    خرج لعيبة الهلال بالبكاء والنياح والصراخ وقلة الادب والبصق خرجوا بكل سلبيات اللقاء !

    ورغم كل هذا يتسابق لوبيز وشلته الهلالية لضم ثمانية او تسعة فاشلين هلاليين للمنتخب !
    نعم هذا ما حدث لعيبة الهلال لم تجف بعد دموعهم بسبب سدني البطل والنفسيات تعبانة واثر الخروج المعتاد له تأثيره ولوبيز وادارة المنتخب لم تنظر للجوانب النفسية اطلاقا !

    انا نصراوي عالمي وافتخر اتريدونني ان احضر لدعم من بالامس قد كسر وجوهنا اسيويا !اتطالبوني بالحضور وحسين عبدالغني وغالب والسهلاوي والراهب وعوض خميس وغيرهم مهمشون اليسوا هم المتصدرون للدوري اليس هم ابطال الدوري وكأس ولي العهد ووصيف السوبر المسلوب بفعل الحاقدين والمتعصبين حسبنا الله في كل ظالم !!

    اليوم انا سأشجع محمد حسين وفرقته واللي مو عاجبه يضرب راسه في الحيط !

    عدلوا سياسة الكرة لدينا وحرروها من مختطفيها وبعدين طالبوا بالحضور الجماهيري !

    الوطنية ليست مربوطة بالهلال ولعيبته وسيطرته وتحكمه وعبث المسئولين من اجله ودلالهم له !

    Thumb up 7 Thumb down 13
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:38 ص
  24. zizo30
    24

    دائماً الاعلاميين يظهرون جهلهم الفني في بديهيات كرة القدم !!!
    دائماً يظهر لنا اعلامي من هنا أو من هناك انه لا يفقه الكثير في تركيبة فريق كرة القدم !!!
    لديكم هناك ” عينة ” من هؤلاء الاعلاميين ” الفقـــــــــــــــراء ” فنياً !!!
    اختار من ضمن تركيبته لمنتخب الاحلام الخاص به 4 محاور كالتالي :
    احمد عطيف .. غالب .. باجندوح .. وليد باخشوين !!!
    من ابسط مفاهيم تركيب فريق كرة قدم يتألف من 23 لاعب أن تتضمن التشكيلة محورين ذو صبغة دفاعية و آخرين ذو ضبغة هجومية !!!
    في محاور صاحبنا 3 محاور دفاعية ” غالب .. باجندوح .. وليد باخشوين ” !!!
    و أكتفى بمحور هجومي واحد في تشكيلته ” احمد عطيف ” !!!
    و اذا حاول أن يستدرك ليقول ان سلمان الفرج و تيسير الجاسم بامكانهم اللعب في المحور الهجومي ,, فان ذلك سيكون على حساب تشكيلة الوسط المهاجم !!!
    ومع ذلك .. لو اراد ان نحبك له التشكيلة المبتغاه لاستبدلنا باجنوح مثلاً بالفريدي او عبدالفتاح عسيري !!!
    فالفريدي أو عبدالفتاح ” اي منهما ” تخصصه وسط مهاجم .. ويعود سلمان الفرج كمحور مهاجم !!!
    بعد ان عدلنا له التشكيلة .. اقسم بالله سنكون كهلاليين راضين و سندعم المنتخب بدون ادنى جدال !!!
    لا لشيئ .. انما لقناعتنا بأن هناك 50 لاعب سعودي تقريباً مستوياتهم متقاربة جداً .. فاي منهم اختار اي مدرب للمنتخب السعودي سيكونون اهل للمسئولية !!!
    نعـــــــــــــم نحن كهلاليين لا توجد عندنا هذه العقدة المتأصلة لديكم انت النصراويين !!!
    فمن يمثل المنتخب ” مهما كانت فانيلة ناديه ” سنشجعه بكامل مشاعرنا !!!

    Thumb up 13 Thumb down 6
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:13 ص
  25. المحايد
    25

    ثقافة المسياريه …ونظرية المؤامره متغلغله في نفوس النصراويين…

    بكائيات مظلوميات مؤامرات خيانات …جارية في دمهم …حتى لو

    لعب 10نصراويين مع المنتخب ومعهم ميسي ….برضه تلقى مسياريه

    وناس مو عاجبها الوضع ….ثقافة المسياريه في دمهم …خلاص ..

    Thumb up 12 Thumb down 4
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:02 ص
  26. المنديالي X في X العلالي
    26

    تعليق // 19 //
    المهم لا تعيدها ثاني مره :lol:
    البنيه ( كفشتك ) يا ثور :-P
    الا وش اخبار نك ( زعامة الزعيم )
    نعم المنتخب في حاجت باجندوح و محمد نور , لكن للأسف هم في الاتحاد وليس الهلال 8-O

    Thumb up 3 Thumb down 12
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:05 م
  27. ابو علي الحربي
    27

    الي السقيم رقم 22
    مافي شك انك عقلك صغير مثل سنك الزعيم حققها من امام اندية جابيلو ايواتا وقبلها الاستقلال الايراني وعلي مستوي الكووس حققها مرتين مافي شك اما عن التجميع ففريقك استضافها علي مستوي الدوري وفشل رغم مشاركة فريق تايلندي ولم يفوز فريقك اسطوانه التحكيم المشروخه وان البطولة سهله التي حققها الهلال تدل علي وضعك المزري ولله يشفيك

    Thumb up 10 Thumb down 2
    16 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:53 م
  28. سعودي و افتخر
    28

    ممكن اعرف ليش يا مسئول التعليقات ما نزلت تعليقي :?: :twisted:
    يقول اني ثور ,, رديت بانه ( بقـــــــــــــرة ) :mrgreen:
    يا تنزل تعليقي كما نزلت تعليقه ,, أو تشيل تعليقه كما رفضت تعليقي :idea:
    كلام منطقي ( احرجتكم ) 8)

    Thumb up 9 Thumb down 2
    17 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:30 ص
  29. ( نجمة ) * ( الصبح )
    29

    تعليق 28 ( سعودي و افتخر ) 8-O 8-O
    واضح انك فاقد لتركيز من هول ( الفاجعة ) :roll: :roll:
    كيف ,, اقولك كيف :-D :-D
    انت تقول اني قلت لك انك ثور ,, وهذا غير صحيح :-? :-?
    اتذكر اني قلتها لتعليق ( 14 ) دفع رباعي :mrgreen: :mrgreen:
    الحصيلة : ان كلامي ( صحيح ) سعودي افتخر و دفع رباعي ( شخص واحد ) :wink: :wink:
    و انت بكل غبـــاء و سذاجة اعترفت بذلك :cry: :cry:
    يمكن الطاقية ضيقة عليك و تلخبطت اسلاك راسك يا ثورر :!: :!:
    و في هذه الحالة فقط معذور :oops: :oops:

    Thumb up 4 Thumb down 10
    17 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  30. سعودي و افتخر
    30

    الحصيلة : ان ( نجمة ) * ( الصبح ) و المنديالي X في X العلالي ( شخص واحد ) :lol:
    اجل فيه اتحادي يعلق بهذه الطريقة ( العفنة ) :wink:
    ومن زين الطبايع انك تصف نفسك بالـ ( البنية ) :wink: :-D
    عندما ذكرت في تعليقك رقم 26 التالي : البنيه ( كفشتك ) :)
    لذلك وصفتك بـ ( البقــــــــــــــــرة ) :mrgreen:
    هــــــــــــاه وصلت المعلومة يا بقــــــــــــــرة هانــــــــــــــم :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 1
    18 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:17 ص
  31. هلالي غير متعصب
    31

    لاوالله يارامي حسين شايب
    وغالب يقطع كور لكنه ماهو بذاك الزود
    انا معك بالسهلاوي وحتى الراهب جيد احتياط وظهيركم الايمن الغامدي يلعب
    اما الشمراني والله مايستاهل لا الهلال ولاالمنتخب
    لكن يمكن علشانهم متاقلمين مع بعض اسهل كذا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    18 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:00 ص
  32. هلالي غير متعصب
    32

    واضيف لهم ياسر القحطاني ماله مثيل لكن معتذرعن المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 1
    18 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:02 ص
  33. العالمية صعبة قوية
    33

    بالنهاية ستبقى أشهر عبارة رياضية

    العااااالمية صعبة قووووية يا طواااااقي

    و أصلها سيدني رغم التسهيلااااااااات للمدلل والزخم الإعلامي الهائل غير المسبوق والذي لم يحظى به المنتخب !!

    Thumb up 3 Thumb down 4
    18 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:15 م
  34. ( نجمة ) * ( الصبح )
    34

    الى : سعودى افتخر !
    توك تدري ان العالمي و المنديالي (( واحد )) 8-O 8-O
    اسأل التاريخ يدلك يا مدلل امه :-P :-P
    اتمنى ان تكون طاقيتك بخير بعد الاختراق الاخير يا ثوور , و انا بنت رجال :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 7
    18 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:23 م
  35. سعودي و افتخر
    35

    أهلين بالسيد ( شكشوكة هانــــم ) :lol: :lol:
    صـــــــــــــــــدنـــــــــــــــــاك :lol: :lol:
    يا سادة يا كرام افيدكم بأن نجمة الصبح و المونديالي في العلالي و المولود سدني هم اسماء للشكشوكة :wink: :lol:
    بصراحة ما الومك ,, ربعك عطوك ( أشكل ) :-D :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  36. عام 3000م الهلال عالمي بالاستضافة
    36

    تعليق 34 لاتلومه مازال مصدوم من بعد سيدني هههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:22 ص
  37. ( نجمة ) * ( الصبح )
    37

    كل من (( يلجمك )) في هذا الموقع , تقول له انت ( فلان ) :mrgreen: :mrgreen:
    ليس كل من يعريك يكون ( علان ) :-P :-P
    وش خليت للبزارين يا ثور :roll: :roll:
    اجل على قولة الاخ تعليق 6 :lol: :lol: آه يا بطني عورني من الضحك :lol: :lol:
    الله يفشلك .. واجه و خلك من قولة انت فلان و انت علان :roll: :roll:
    ما حد فاضي لك يا دلوع امك إلا انا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:31 م
106