إكتساح ألماني و تعادل مخيب لفرنسا ورونالدو ينقذ البرتغال

المانيا غانا 18حقق بطل العالم المنتخب الالماني انتصاره الثاني في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية التي ستقام بعد عامين فرنسا بفوزه الكبير على ضيفه منتخب جبل طارق بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الالماني رصيده الى النقطة السابعة في المركز ، فيما بقى رصيد جبل طارق من دون اي نقطة في المركز السادس والاخير .

فيما اكتفى صاحب ضيافة كأس امم اوروبا في عام 2016 المنتخب الفرنسي بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف امام ضيفه المنتخب الالباني في اللقاء الودي الدولي الذي اقيم مساء اليوم الجمعة ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة .

افتتح المنتخب الالباني التسجيل اولاً عندما وقع مافارج على الهدف الاول في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية استطاع نجم اتلتيكو مدريد الاسباني انطوان غريزمان معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 73 لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

كما حقق المنتخب البرتغالي انتصاراه الثاني بالتصفيات بعد تغلبه الصعب على ضيفه المنتخب الارميني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة التاسعة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم .

ويدين المنتخب البرتغالي بهذا الانتصار بفضل افضل لاعب في العالم وقائد الفريق كريسيتانو رونالدو الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب البرتغالي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثاني ، فيما توقف رصيد المنتخب الارميني عند النقطة واحدة في المركز الخامس والاخير .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    اقل من 3 سنوات سيرجع الالمان لحجمهم الطبيعي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:18 ص
110