في لقاء شهد ثلاث ركلات جزاء

النصر يتألق في ملعب الدمام ويهزم الاتفاق في عقر داره بثلاثية – فيديو

فرحة سابقة للاعبي النصر

حقق الفريق النصراوي فوزاً مهماً على مضيفه الإتفاق بثلاثة أهداف لهدف ضمن لقاء مؤجل من الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام . سجل للنصر عبده عطيف و أيوفي و محمد السهلاوي و للإتفاق سوزا .

و كان الفريق النصراوي قد فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته ليستثمر هذه التغطية و يحرز الهدف الأول بتسديدة عبده عطيف التي سكنت الشباك في الدقيقة 23 ، و في الدقيقة 31 تحصل النصر على ركلة جزاء بعد لمس المدافع ماجد العمري للكرة بيده ليتقدم لها أيوفي و يحرز ثاني أهداف النصر .

و في شوط اللقاء و من ركلة جزاء اخرى للنصر تقدم لها محمد السهلاوي و اودعها الشباك هدف ثالث ، و في الوقت بدل الضائع تحصل الإتفاق على ركلة جزاء بعد عرقلة عمر هوساوي لمهاجم الإتفاق تقدم لها سوزا ليحرز هدف الإتفاق الوحيد في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بتفوق نصراوي بثلاثة أهداف لهدف و وصول النصر الى النقطة 20 في المركز الرابع بينما بقي الإتفاق على 18 نقطة في المركز الخامس .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال و احتسب ثلاث ركلات جزاء ( اثنتان للنصر وواحدة للإتفاق ) ، و قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 5186 متفرج .

فيديو أهداف النصر والاتفاق

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=JdGxqXEpQuU&feature=g-high-u[/youtube]

7