المنتخب السعودي يحتج رسمياً على التحكيم في خليجي 22

السعودية - قطر-9قدمت إدارة المنتخب السعودي اليوم الجمعة احتجاجا شديد اللهجة وقعه المشرف العام على المنتخبات السعودية الدكتور عبد الرزاق سليمان أبو داود إلى لجنة حكام بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) واللجنة المنظمة للبطولة ضد طاقم التحكيم الأسترالي الذي أدار المباراة الافتتاحية للبطولة والتي انتهت بالتعادل 1/1 بين السعودية وقطر.

وأعلن المنتخب السعودي احتجاجه على طاقم التحكيم نظرا للأخطاء الفادحة من الحكم ومساعديه وتغاضيهم عمّا وصفه عنف بعض لاعبي قطر مما تسبب في إصابة أسامة هوساوي الذي نقل للمستشفى بعد المباراة وعمر هوساوي وتيسير الجاسم والتغاضي عن دفع المهاجم القطري لسلمان الفرج وتسجيل هدف التعادل غير الصحيح إضافة لتغاضي الحكمين المساعدين عن تسللات متكررة للفريق القطري، من وجهة نظر إدارة المنتخب.

وطالبت إدارة المنتخب السعودي بعدم إسناد إدارة مباريات المنتخب السعودي القادمة لهذا الطاقم الأسترالي واختيار حكام أكفاء.

وكان الحكم الأسترالي بنجامين ويليام اعتذر عن عدم مواصلة مشوراه بالتحكيم في كأس الخليج.

التعليقات

37 تعليق
  1. ابو جنى
    1

    مدري انتو متابعين مباراة غير اللي شفناها !!!

    عذر اقبح من ذنب

    Thumb up 80 Thumb down 7
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  2. ابو عبدالله
    2

    شين وقوي عين
    من زين منتخبكم يوم تقدمون احتجاج
    أهم شيء عندكم
    أن لعيبة الدلال يخرجون من الحالة النفسية بعد سدني على حساب المنتخب
    الدلال فوق الجميع

    Thumb up 61 Thumb down 11
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:39 م
  3. ابو داوود قدم استقالتك
    3

    ابو داوود بدل الاحتجاج قدم استقالتك حتى لا تكون شريكاً في التلاعب برياضتنا وتكون في فلك السوسة هذا ليس المنتخب السعودي هذا منتخب السوسة وبشكته ورفاقه وكفى

    Thumb up 52 Thumb down 9
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:39 م
  4. متعقدين من ماهو استرالي
    4

    طبعا الطواقي متعقدين من الاستراليين بسبب سدني عشان كذا قدموا احتجاجاً على التحكيم ههههههههه عادي يا لجنة الحكام خذوا الاحتجاج منهم وأقرب برميل ههههه

    Thumb up 46 Thumb down 9
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:42 م
  5. saudi
    5

    المنتخب بحاجه الي اداري فاهم ومقبول من الاعبين…. اما عبدالرزاق لا يصلح اداري لانه فاشل مع نادية فكيف مع المنتخب

    Thumb up 31 Thumb down 13
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:42 م
  6. مها
    6

    شكلهم محتجين على مباراة غير اللي شفنا ههههههههههههههههه

    Thumb up 38 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  7. نادي ابو بلاطه للتشليح وقطع الغيار لنادي المحلى
    7

    تعليق رقم 3 العاااالميه صعبه قووووووية

    Thumb up 25 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  8. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    8

    .....هههـ أقول برا على برا :mrgreen:

    Thumb up 29 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:54 م
  9. كاسر خشمك ياهلالي
    9

    عذر البليد .. ترا هالاعذار ال????ه ماعادت تقنع أحد .. كلنا نشوف بالدوريات العالمية اخطاء فادحة بمعنى الكلمة واول ماتنتهي المباراة ينسونها ومايعلقون فشلهم عليها .. هاتوا منتخب زي الناس وصدقني ماراح تأثر مثل هذي الاخطاء ولا صح نسيت ان لوبيز كارو حبيبكم اللزم

    Thumb up 30 Thumb down 4
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:55 م
  10. صريح
    10

    ظلم ايش لازم افوز طيب بتحتجون مو مشكله بس ناظروا ظلم حكامكم ضد بعض الانديه ماسمعتوا لحتججاتهم ولا عدلتوا

    Thumb up 11 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:56 م
  11. Sam
    11

    سود الله وجيهكم على هذا الاحتجاج من زين مستواكم الهزيل والله نجوتم من هزيمه فاسيه .

    Thumb up 15 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:00 م
  12. خااااااالد
    12

    وفيه هدف صحيح للمولد الغاه الحكم وهو هدف صحيح ١٠٠٪

    Thumb up 6 Thumb down 9
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:06 م
  13. ابو راشد
    13

    رجعنا طير على يلي !
    يمكن السبب مراهنا ﻻن الحكم لم يحتسب 6 ضربات جزاء وتغاضى
    عن طرد الحارس ﻻنه كل ما جاته كوره يمسكها بيديه الثنتين !

    Thumb up 9 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:17 م
  14. ابو راشد
    14

    تخيل يا دكتور منتخبك يلعب امام اليابان كم راح تكون النتيجه ؟!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:19 م
  15. ملكي اصلي
    15

    بلا اعذار بلا بطيخ منتخب فشيله وجمهور انديه
    شفنا جمهور اليمن واليوم جمهور الكويت
    اما نحن ضيعتنا العنصريه والاعلام الفاشل والاعيبه المدللين الي الواحد مايسوى قرشين وللاسف يخذ ملايين وعلى ايش لامستوى ولااخلاق
    تعليق5
    انت وامثالك عار على الرياضه السعوديه لانك تبع نادي والوطنيه عندك غير متأصله يافاشل

    Thumb up 11 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:31 م
  16. نسرين
    16

    تعليق 5 أبو داود من الجيل اللي كان يدق خشم وش ما كنت تشجع و تراه برفسور بجامعة الملك عبدالعزيز يعني منت كفؤ تطوله !!!

    Thumb up 5 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:40 م
  17. الشقااااااوي
    17

    ارشح المدرب / فتح الجبال لتدريب النتخب السعودي..

    Thumb up 4 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:55 م
  18. ابو محمد العالمي
    18

    حقيقه شيء مضحك من الدكتورعبدالرزاق ابوداوود ممكن احتجاج على التحكيم على مباراه غيرالي شفناهامستوى سيءجدآ بكل ماتعني الكلمه بالله مايخجلون على دمهم راحويحتجون على الحكم بدلآ من الاحتجاج شوفومستوى الاعيبه ناقشوالمدرب الداهيه هيكاروعلى الطريقه الي يلعب بها ناقشوه عن الاعبين الي ضمهم مايستحقون الانضمام للمنتخب ناقشوه عن الاعبين الي ماتم ضمهم للمنتخب وهم نجوم الدوري انا اعتقدوالله اعلم تشكيلةالمنتخب تسلم للمدرب بعدتنقيحها من قبل الرئيس العام لرعاية !!!!!!!! وتمرعلى رئيس اتحادالكره لاعتمادها غصب عنه وعن الجمهورالسعودي لن يفوزالمنتخب السعودي بكاس الخليج الااذاصارت الكوره حجرمستطيل

    Thumb up 7 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:57 م
  19. عاشق المووج الأزرق
    19

    عذر البليد مسح السبوره
    وش قدمتم بالمباراه عشان تنتقد التحكيم .

    Thumb up 9 Thumb down 2
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:14 ص
  20. نصراوي_عالمي
    20

    ههههههههه لا أكيد يمزحون ههههههه لا لا اكيد أنا احلم

    Thumb up 6 Thumb down 2
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:14 ص
  21. طارت العالميه يامحلي لولولولولوي
    21

    هههههههه الاسترالي هج بسب احتجاجات الطواقي حتى مع المنتخب
    يحتجون :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:17 ص
  22. محمد
    22

    الي يسمع يقول التحكيم عندنا احسن من رائع

    طوروا التحكيم عندنا
    وبعدها تقدرون تحتجون
    وقبل ما تحتجون قدموا استقالتكم واولكم المستشار لو بيز

    Thumb up 7 Thumb down 2
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  23. انا :)
    23

    سبب هو المراهنات ههههههه نفسهم ترى ما تغيروا الفريق هو المنتخب

    Thumb up 7 Thumb down 3
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:16 ص
  24. فهد مكه
    24

    اللي يدافع عن ابو داود
    هل يرضيك تصريحه وهل شفت المباراة
    يتكلم ويحتج عن شي ما شفناه الحكم
    كان جيد ومنتخب قطر كان الأفضل
    ولكن كما تعودنا من ابو داود في الاهلي
    الاحتجاج على التحكيم وهذا الشخص
    لا يصلح مشرف على المنتخب
    توتره وعصبيته وعنصريته في التعامل مع
    اللاعبين من أسباب فشل المنتخب
    وبيجي يوم ويحط اللوم على المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:49 ص
  25. نايف العوفي
    25

    مدجج الكوره السعوديه والمنتخب الى الاحتجاج على الحكاام يااخي اعمل عمل ينقذك امام الحكم معن الحكم الاسترالي حكم جيد وبالعكس جااامل السعوديين كثيررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:41 ص
  26. سيف ألمع العالمي
    26

    المنتخب الكحلي عنده حساسيه من أي شيئ أسترالي هههه، يا ملطشة آسيا فالكم الخروج بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:56 ص
  27. الملكي الراقي
    27

    عقدة الاستراليين هل ينقلها ابو داود للمنتخب بتوصية من اللوبي الازرق – منتخب لايؤهل ان تطلق عبارة جيد عليه – من اساسيات العمل القادم ترحيل الفكر الثمانيني إلى خروج بلا عودة وبعدها نقدر نشوف منتخب بما تعنيه الكلمه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:28 ص
  28. ابو سلطاااان
    28

    اقول الخلا احتجاج على ايش
    والله انكم فاشلين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:35 ص
  29. أبو ا في
    29

    برر وا لنا عدم انضماك أبو عمر بعدين احتجوا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:38 ص
  30. محايد جدا
    30

    بدينا بالتبريرات منتخبك فاشل ثلاثة ارباعه م فريق توه خاسر بطولة من اما فريق امس تاسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:23 ص
  31. محماس2013
    31

    سبب هو المراهنات ههههههه نفسهم ترى ما تغيروا الفريق هو المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:04 ص
  32. نصر يونايتد
    32

    من شابهه اخاه فما ظلم شماعتهم دايما التحكيم
    هذا بداية الاعذار للخروج من البطوله واغفال لوبيز عن الاداء او التشكيله التى يقوم بها في كل مباراة
    شي لا يعقل لما نراه في المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:12 ص
  33. المقهور
    33

    عذر البليد مسح السبوره تسمي هذا منتخب هذا منتخب العنصريه منتخب السوسه والسويسه انشوف منتخب العنصريه مع منتخب اليمن

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:50 ص
  34. للظالم يوم
    34

    استحوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:52 ص
  35. كاسر
    35

    هذى اسمها ثقافه فشل ونحن محترفين في هذا الامر….نحن لانبحث عن حلول …بل نجيد اخفاء الفشل على ظهور الاخرين ….حكم ….مؤامره …..ملعب سي …وتفنن في ابتكار الاعذار بدلا من ابتكار الحلول …..لهذا السبب نحن نفتقد التركيز و الحوار المنطقى …اضف الى ذلك التعصب و المحاباة ….كل هذا يفقدنا الاحترافيه في العمل ولهذا النتائج تاتى سلبيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:31 ص
  36. فهد عبدالله
    36

    تحتجوا على ايش ؟ على خيبة الامل ! هذا هو وضعنا منذ عدة سنوات هزايم وفشيلة وكسرة وجه !

    سبحان الله حتى المنتخب السعودي يدار بنفس فكر ادارة الهلال واعلامه !

    التحكيم شماعة الفاشلين بالامس نيشيمورا واليوم الاسترالي وغدا مدري مين راح يكون ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:41 ص
  37. ابوعبدالعزيز
    37

    يقول المثل … حجة البليد مسح السبوره … قلنا مرارآ وتكرارآ … المناخ الأداري والفني للمنتخب سيء سيء سيء.
    وإلا لماذا الاعبين يلعبون في أنديتهم أفضل بكثيييييييير من المنتخب …. مليون علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:31 م
101