مدربي عمان و الإمارات ينتقدان العواجي ويبديان رضاهما عن النتيجة

كأس الخليج العربي 22 مدرب منتخب عمان قدمنا مباراة جيدة مع الإماراتأكد مدرب المنتخب العماني بول لوجين أنهم قدموا مباراة جيدة وقرارت التحكيم كانت خاطئة , حيث كان هناك ضربة جزاء واضحة للعيان لم تحتسب.
وقال : يجب أن نلعب في المباريات القادمة بحكام أكثر قدرة على إدارة المباريات.
وعن الهدف الملغى قال : يحتاج أن أشاهد اللقطة أكثر من مرة حتى أستطيع الحكم عليها ، مشيرًا إلى أن تحقيق نقطة جيد خصوصاً أنها تحققت أمام فريق بطل خليجي21 .
وأفاد بول لوجين أنه ربما كان بعض الضغط على اللاعبين وسنتعامل مع ذلك في المباريات القادمة.
من جهته قال مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي: إن المباراة كانت قوية جداً حضرت فيها الندية من الفريقين , مشيرًا إلى أن فريقه تحققت له فرص أكثر من المنتخب العماني واللاعبين أدوا بشكل جيد.
وأكد المدرب أن لاعب المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر أدى مباراة جيدة بعد عودته من الإصابة ، وتركته ورقة رابحة للشوط الثاني لغرض إصابته ولغرض الاستفادة منه , مشيراً إلى أن فريقه كانت له ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها حكم اللقاء ، لكننا نترك التعليق للجهة المسؤولة عن الحكام وللجماهير الرياضية.
وأضاف مهدي أن عمر عبدالرحمن لم يلعب مباريات من شهر كامل سوى مباراة مع فريق العين الرديف وكان يعاني من ضعف اللياقه لكنه أدى مباراة جيده نوعا ما .

التعليقات

7 تعليقات
  1. abohamad4
    1

    افشل حكم سعودي

    Thumb up 4 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:23 م
  2. سعد
    2

    يجب سحب الشارة الدولية من العواجي ، هذا تحكيم فشلنا ، رئيس الاتحاد العماني يقول العواجي لا يستحق الاشارة الدولية ، ومدرب عالمين ينتقدون الحكم العواجي ، هذا مستوى تحكمنا ، إلى الهاوية الهاوية الهاوية ..

    Thumb up 3 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:29 م
  3. الشقااااااوي
    3

    ارشح / فتح الجبال لتدريب المنتخب …

    Thumb up 0 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:59 م
  4. متفائل بالهلال
    4

    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحكم عواجي حكم شييين وكما شاهدت تحكيم عواجي المباراة كانت من بين الشباب والنصر احتسب بالنتي للفريق النصر غير صحيح واحتسب هدف لفريق النالنصر غير صحيح وانا اقول لكل حالمي النصر هندي ليس سعودي فاهم ياهندي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:37 ص
  5. مشاكس
    5

    هذا مراعي اللي النصر بدون العواجي مثل السياره بدون بواجي :-P :) :-D :-x

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:39 ص
  6. الذئب الأزرق
    6

    مرعي العواجي غير مجرى الدوري من فريق لفريقه المفضل ،،

    يحمدون الله ويشكرونه أنهم ما يدربون عندنا في الدوري السعودي ،،، وإلا كيف لو شافوا الهويش والأحمري والهذلول ويد دلهوم كيف تبدع في تخليص الكره من منطقه الجزاء وأمام ناظري الهويش ولم يعلن شيء .. دفع رباعي ياحبيبي .

    صبرتم مباراه واحده … غيركم من الأنديه دوري كامل مع كأس ولي العهد بدفع رباعي تشتكي ليل نهار مافيه فايده حتى راح نواف بن فيصل .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:07 ص
  7. محماس2013
    7

    والله لم ارى مثل الطواقي معلقين ما شاء الله حارقكم العالمي الله يزيدكم اكثر واكثر والا نسيتو ابو زنده والمهنا وغيرهم حكام الفزعه الناس بواد وانتم بواد الا اقول يالربع سيدني يسلم عليكم ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:11 ص
99