بالصور : لوبيز يجتمع مع لاعبي المنتخب ومران إسترجاعي للأساسيين

تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي بنادي الشباب تدريباته استعداداً لمواجهته القادمة أمام المنتخب البحريني الشقيق ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي 22 المقامة حالياً في العاصمة السعودية ” الرياض ” .
بدأت الحصة التدريبية باجتماع عقده المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كاروو في غرفة الملابس تحدث فيه عن المواجهة الماضية و أوضح نقاط القوة و الأخطاء التي وقع فيها لاعبي المنتخب . ليبدأ بعد الاجتماع الحصة التدريبية التي استهلها بتمارين لياقيه من خلال الجري حول الملعب و تمارين ترفيهية باستخدام اليد في رمي الكرة و تمارين سويدية و ليختتمها كما بدأها بالجري حول الملعب ، ليعمد عقبها السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الماضية أمام المنتخب القطري حيث أكملوا الحصة التدريبية بصالة الحديد عبر تمارين استرجاعية فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و خضعوا لتمارين تكتيكية ركزت على اللعب السريع من لمسة واحدة و تنفيذ العديد من الجمل الهجومية . و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين تفكيك العضلات .
على صعيد متصل اكتفى مدافع المنتخب أسامة هوساوي بالجري حول الملعب و تمارين استرجاعية في صالة الحديد لتعرضه لكدمه في عضلة الحوض حيث أجريت له فحوصات طبية صباح اليوم و أظهرت سلامة العضلة .
فيما أراح الجهاز الطبي مدافع المنتخب عبدالله الزوري لشعوره بالإرهاق حيث اكتفى بالجري حول الملعب .

تدريبات المنتخب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. مدرب مقلب
    1

    هذا الإسباني احسه مفروض علينا وهو مقلب وايضاً هو ماخذ مقلب في نفسه يجتمع باللاعبين وش عندك عشان تجتمع فيهم انت والسوسة المفروض نجتمع فيكم ونشوتكم بالجزمة القديمة بالله فكونا من السوسة والمدرب ذا المتوفي دماغيا ً والا ترون بنشارك بمنتخبين منتخب السوسة ورفاقة ومنتخب السعودية الأصلي

    Thumb up 9 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:01 م
  2. انسان محترم
    2

    بالتوفيق للاخضر في خليجي 22

    Thumb up 3 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:27 م
104