إدارة منتخبات البراعم تجتمع .. والمنتخب يواصل تحضيراته لكأس آسيا

تعقد ادارة منتخبات البراعم بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء يوم الاحد اجتماع بقاعة الاجتماعات بفندق نوفتيال بمدينة الدمام حيث يترأس الاجتماع المشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خميس الزهراني وبحضور اعضاء الاجهزة الفنية و الادارية لمنتخبات البراعم وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها البرامج الزمنيه لهذا الموسم وكذلك الاحتياجات لكل منتخب ويعتبر هذا الاجتماع هو الثاني لإدارة منتخبات البراعم بعد ان عقد الاجتماع الاول في شهر رمضان الماضي .

من جانب اخر واصل لاعبو منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م تدريباتهم بمعسكرهم الحالي المقام بمدينة الدمام في اطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم التى ستقام هذا العام .

واجرى اللاعبين حصة تدريبيه على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة اشتملت على تمارين تكتيكية حيث قسم مدرب المنتخب الاسباني انطونيو اللاعبين الى ثلاث مجموعات أجرت كل مجموعة تدريبات خاصة .

وتابع التدريبات المدربان الوطنيان عمر باخشوين وفيصل البدين وبعد نهايتها قام اعضاء المنتخب من اداريين وأجهزة فنية ولاعبين بحضور مباراة فريقي الاتفاق والنصر والتى اقيمت على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات دوري زين السعودي .

من جانبها قامت ادارة المنتخب بإحضار معلمين للمعسكر من اجل اعطاء اللاعبين اثناء فترة الظهر بعض الحصص التعليمية في مراحلهم الدراسية حيث تهدف ادارة المنتخب الى المحافظة على مستويات اللاعبين الدراسية وتستمر هذه الحصص الى نهاية المعسكر.

 

100