11 ذهبية وفضيتان في أول يومين

13 ميدالية لرماة الأخضر في افتتاح عربية قطر‎

 

صورة لتتويخ المنتخب السعودي للرماية

حقق المنتخب السعودي للرماية ١٣ ميدالية متنوعة في انطلاق البطولة العربية الـ 11 للرماية الأربعاء الماضي في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 19 نوفمبر الجاري , بمشاركة تسعة دول هي السعودية وقطر “المستضيف” وتونس والجزائر وسلطنة عمان والسودان والكويت ولبنان والمغرب.
ففي مسابقة المسدس 50 متر (فرق) حقق المنتخب السعودي المركز الأول وثلاث ذهبيات كانت من نصيب محمد آل سعيد وعطا الله العنزي وعقيل البدراني.
وفي مسابقة البندقية 10متر (فرق) حقق المنتخب السعودي المركز الأول وثلاث ذهبيات عن طريق حسين الحربي و فايز العنزي وخالد العنزي.
وفي الفردي حقق الرامي عطالله العنزي ذهبية المسدس 50متر , فيما نال الفضية محمد آل سعيد , وفي ثاني أيام البطولة حقق الأخضر الميدالية الذهبية للفرق في منافسات المسدس “ضغط هواء ١٠ متر” ٣ ميداليات ذهبية وفي الفردي نال الرامي عطا الله العنزي الذهبية فيما حقق زميله عقيل البدراني الميدالية الفضية .

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد السعودي للرماية اللواء عثمان بن ناصر المحرج بالإنجاز الذي حققه المنتخب السعودي في اليومين الأول والثاني من المنافسات , مؤكداً اهتمام القيادة الرياضية بدعم وتطوير لعبة الرماية على المستوى المحلي والعربي وصولاً إلى العالمية , مشيراً إلى أن اليوم الأول من المنافسات شهد اثارة واضحة وكان لرماة السعودية بصمة مميزة .

تتويج المنتخب السعودي اولا

الرامي عطالله العنزي ذهبية المسدس 50متر  وذهبية الفرق

 

 

110