الشركة المنظمة لافتتاح خليجي 22 تستأجر عمالة أجنبية للتيفو !

unnamed (14)

تبينت معلومات أولية لـ سبورت الرياضية بأن الشركة الراعية لتيفو مباراة السعودية وقطر استأجرت عمالة أجنبية من أجل إتمام الواجهة الرئيسية حتى يظهر التيفو بشكل مكتمل .

وتشير المصادر أن منظمي التيفو تنبأوا قبل حفل الافتتاح بأن الحضور الجماهيري سوف يكون ضعيفا وهذا بالفعل ما حدث , لذلك تمت الاستعانة بجماهير وهمية حتى يظهر الـتيفو الذي ينبذ التعصب والذي أتى بالتعاون مع روابط الأندية بشكل مكتمل , هذا وقد تناقل مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورا لطوابير من الجماهير المستأجرة قبيل دخولها لـ إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ..

يذكر بأن حادثة استئجار الجماهير ليست بالغريبة على الملاعب السعودية والتي سبق وأن أظهر تحقيق تلفزيوني بعض الأندية التي استعانت بـجماهير من الحواري بملغ يصل لـ50 ريالا , ووجبة عشاء .

 

التعليقات

55 تعليق
  1. ..حلم الهلال العالمية...
    1

    ((يذكر بأن حادثة استئجار الجماهير ليست بالغريبة على الملاعب السعودية والتي سبق وأن أظهر تحقيق تلفزيوني بعض الأندية التي استعانت بـجماهير من الحواري بملغ يصل لـ50 ريالا , ووجبة عشاء .))
    ماتقصدون جماهير عشر نفر صح :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 8
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:06 ص
  2. محمد
    2

    أكيد أخذو خبره من مجلس جمهور الشباب 50 ريال و??د مقابل كل هلالي يساندهم لأنه جمهور قابل للاستئجار

    Thumb up 10 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:21 ص
  3. جحا تجحجح وغسل الطاقيه
    3

    .....ههههههههههههههههههههههه
    خليجنا واحد ****** والتيفو عماله
    وشعبنا واحد ***** والتيفو عماله
    انا محلي **** والسدني عذبني

    Thumb up 12 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:23 ص
  4. نصوري نصراوي
    4

    وان اتحاد الكوره اتحاد هلالي بحت مدرب يضم افضل تشكيله امام منتخب الارجواي ومع قطر تتغير التشكيله كيف اشجع منتخب ولاعبين فريقي محاربين فيه عندما كان النصر ليس في مستواه لم ازعل لعدم ضم لاعبيه اما الان فقد اثبت لي انه منتخب يحارب العالمي اسف وطني

    افديك بروحي لكن لن اشجع منتخب ظالم

    Thumb up 12 Thumb down 5
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:37 ص
  5. سيف ألمع العالمي
    5

    متى ما أصبح هناك عدل في إختيار عناصر المنتخب واختيار الأفضل والأميز ستحضر الجماهير من جميع أصقاع الأرض ، أما سالفة ضم لاعبي الفريق المدلل وفرضهم على الجميع فحامض على بوزكم الحضور.

    #وطني_النصر

    Thumb up 9 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:47 ص
  6. شباابي قاادح
    6

    مش صحيح مافي احد يستأجر جمهور

    Thumb up 4 Thumb down 9
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  7. فتى المدينة
    7

    أمر مؤسف ما يحدث للمنتخب والسبب السوسة الذي جعل غالبية الجماهير تحبط من أن تحدث للمنتخب هزة تجعل منسوبيه يفيقون من غفوتهم ولكن هيهات أن تحمر وجنتا الحجر خجلاً

    Thumb up 7 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:01 ص
  8. سيدني عالمي يامحلي لولولولولوي
    8

    ههههههه يخرب بيت ابليسك :lol:
    ذكرتني بجموهور المسيار ابو وجبة وخمسين ريال :-P
    و اتهمو جمهور الملكي الكبير بجمهور المسيار :lol:
    يعيبو على الناس وهم العيبو :oops:
    لاكن عشان رئيسهم الجديد تكرم مدينة وعفى الله عما سلم
    دام ابليس ابتعد :twisted:

    Thumb up 8 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:05 ص
  9. دحمي
    9

    الحين باقي مصدقين انو فيه جماهير بتحضر عشان تشوف عرضيات الزوري والمزهريه عبدالملك واوفرات المولد بيده!! سلام ع منتخب يضم اشباه لاعبين

    Thumb up 9 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:11 ص
  10. صعفق
    10

    ايمن ال???? مدري ال????وي مبروك لك الشهره اولا
    ثانيا للامانة احب اوصل لك تحيات اقاربك في بنغلادش

    ثالثا مسوي انك ذكي تقول بعض الاندية مافي الا تقرير واحد لبتال ابو ميكاج كان هدفه شوشرة قبل النهائي الشهير
    وغير صحيح لان هذا مايفعله جميع الاندية بالصرف ع الروابط

    دس السم بالعسل ديدن الضعفاء
    ترك سبب العزوف الجماهير بالتقليل من نادي عملاق
    الاعلام التافهه للاسف هو سبب انتكاساتنا الكروية
    اصبح الروبيضه يتكلم بامرالعامه

    ارجو من سبورت نشر تعليقي واحترام وجهات النظر الاخرى

    Thumb up 3 Thumb down 10
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  11. أحمد
    11

    لو حطو سحب على سيارة في كل مباراة كان شفت الملعب فل حتى لو التذكرة ب20
    شركات وبنوك ارباح بالمليارات ولافكرو يخدمون الوطن بسيارة ب 100الف

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:59 ص
  12. الهمداني
    12

    والله ياصاحب الخبر إنك قليل أدب والخبر مايليق بصحيفه مثل سبورت ومفروووض إذا بينك وبين رئيس الشباب شئ تروح وتقابله وتترك عنك تصفية الحسابات

    Thumb up 4 Thumb down 8
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:59 ص
  13. الرئيس القادم لنصر
    13

    هذي نهايتنا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:01 ص
  14. الموج الازرق جاكم
    14

    .....ههههههه

    اعجبني اخر سطر :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:04 ص
  15. كيمو تبوك العالمي
    15

    هههههههه ىقصدك الشباب

    Thumb up 2 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:10 ص
  16. متااااابع
    16

    للاسف الشديد فشل ذريع وفضيحة مدوية لحفل الافتتاح وللتنظيم ….هذه بركات الرئيس الجديد عضو الشرف الذي حرص على تكليف نائبه السابق متعهد مباريات اعتزال لاعبي فريقه المفضل بالتنظيم … ليظهر هذا العبث .

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:17 ص
  17. مهزله
    17

    ................................................................................ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:28 ص
  18. أهلاوي يجرح و يداوي
    18

    ..........ههههههههههههههههه

    معروف هالنويدي الله لا يبلانا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    10 Pieces Only :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:38 ص
  19. 4x4
    19

    ياحبيبي !!!! خبر مفبرك وكاتبه واحد غــبـــيـــوي !! اكيد خبر غير صحيح !!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 7
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:57 ص
  20. طارت العالميه يامحلي لولولولولوي
    20

    ههههههه يخرب بيت ابليسك :lol:
    ذكرتني بجموهور المسيار ابو وجبة وخمسين ريال :roll:
    اتهمو جمهور الملكي الكبير بجمهور المسيار
    يعيبو على الناس وهم العيبو :twisted:
    لاكن عشان رئيسهم الجديد تكرم مدينة وعفى الله عما سلف
    دام ابليس ابتعد من ناديهم :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:59 ص
  21. نــيــشــيــــمــــورا
    21

    .....هههه

    ووين جماهير جحا اللي يدعون الوطنية

    Thumb up 5 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:04 ص
  22. 123
    22

    50 ريال ووجبة البيك .....ههههههه هذا نادي التسعة نفر

    Thumb up 6 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:46 ص
  23. متابع
    23

    ههههههههه ياخطيييييير
    قصدك ابو ب هععععع

    Thumb up 4 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:04 ص
  24. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    24

    هذا ما يجنيه البلد من صحافة هايدي وسيطرت اللوبي المحلي على كل شارده ووارده في الرياضة والتعامل بعنصرية مع الأندية لأجل محليهم على مدار السنين !!!!
    أنا عن نفسي ما راح أدعم هذا المنتخب ولو يلعب مع اليهود ما دعمته لأن منتخب عنصرية عيال بن مساعد !!!!
    أين وطنية التويجري وأبو أثنين وك ن ت ا ك ي والفراج وغيرهم !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:42 ص
  25. سيف النصر
    25

    ههههههههههههههههه قسم بالله فشيللللللللللللللللللللللللللله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:23 ص
  26. سيدني يلعب والخصم يتعب
    26

    واااااااااافشيلتاه وين نودي وجيهنا قدام العرب والاسيويين والشيخ نيشمورا …

    Thumb up 6 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:36 ص
  27. ظافر
    27

    تنظيف الرياضة السعودية من السوسة التي تنخر في جسدها وتتحكم في مسيرة المنتخب حسب اهواها

    اقترح طبعا بعد التنظيف

    اختيار اللعيبة من اندية الدرجة الاولى والثانية والممتازة ماعدى الهلال والنصر حتى يعود الجمهور للمنتخب

    Thumb up 4 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:41 ص
  28. كبير جده
    28

    صار مثل النصر .. لهم مقطع باليوتيوب جايبين بنقاليه لتيفو كاااااك

    Thumb up 3 Thumb down 7
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:03 ص
  29. سترايك
    29

    جماهير ال?? معروفين

    Thumb up 4 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:30 ص
  30. O b
    30

    والله عيب. الجماهير العربية في الإنترنت والفيس يضحكوا على الجمهور السعودي ويظنوا أن الحضور دايم كذا.

    Thumb up 2 Thumb down 4
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:52 ص
  31. كامل سالم العنزي
    31

    هههههههههه بالجبهة لنادي الشباب

    Thumb up 5 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:54 ص
  32. موسى الاتحادي
    32

    لاتلوموني اذا ماحضرت رياضتنا في بؤر فساد لايعلمها الا الله
    واكبر دليل ارضية الملعب كأنها في دورة الخليج الثالثة عام 88 على نفس الاستاد!
    اتقوا الله فينا

    Thumb up 5 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:34 ص
  33. كعبول
    33

    فضحتونا بين العربان :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:06 ص
  34. diplo
    34

    معروف من يدفع للعماله (اول حرف من اسمه عشره نفر)

    Thumb up 3 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:11 ص
  35. ابو عمر
    35

    عساهم عشوهم برستد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: هاذي نهاية التدخلات في منتخب بلادي كرهتونا في المنتخب اجل المتصدر ولا لاعب ولله عيب المثل يقول اكل طبختية ياالرفلاا اكلية :oops: :oops: :oops: تبون جماهير تحضر مش بوزك ياسوسة الحل سهل العدل والمسواة بين الاندية يعني الاعب الصحيح في المكان الصحيح يابلادي واصلي الله معاكي واصلىي واصلى واصلى واصلىى واصلىى ويكسر الطقم الصين كلة :?: اشتقنا منتخب عام 84م متى ترجع لنا لقد سلبوك منا

    Thumb up 4 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:36 ص
  36. الكنق الاصفر
    36

    هههههههههههه شر البليه مايضحك . لله درك ياجمهور العالمي مبارة الفيصلي الدوريه اربعه واربعين الف :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:46 ص
  37. بريكدوسكي
    37

    اقول مو كانكم نسيتو انو فيه
    مباراه امس بين البحرين واليمن

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:54 ص
  38. محمد الصالح
    38

    وين جمهور الطواقي والوطنيه ما سمعنا شئ عن تشجيع المنتخب .. سيدني الحبيب وهل أحب سواه .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:58 ص
  39. حسين ا ل مخلص
    39

    :mrgreen: :roll: :-D :!: :roll: معقوله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:03 ص
  40. ابو عمآر
    40

    للاسف هذا واقع العصابة اللي تتلاعب برياضاتنا
    تستأجر كل شيء
    تستأجر الاعلام ليطبل لها ولا تراعي قول الحق
    تستأجر كل مايخدمها
    والان وصلنا بعد سنين مما بناه الامير الراحل فيصل بن فهد رحمه الله
    ان نستأجر الجمهور ليحضر للمنتخب

    المفروض محاسبة اللي كرهنا بالمنتخب امثال نواف بن محمد
    فهو يتلاعب بالمنتخب ويضع تشكيلة معينة ويفرض الكابتنية بأن يكون من لاعبين فريقه الهلال
    ويستبعد لاعبين هم الاحق بالمنتخب على حساب لاعبين لا يستحقون اللعب احتياط بالمنتخب

    امس رائينا ان في لاعبين افضل كانوا بالاحتياط على حساب لاعبين اسياسين ازرق اللون

    يا الله استمروا واكملوا الاستئجار للجمهور واضيعوا سمعة بلد بسبب تعصب سوسة لناديه

    ايام فيصل بن فهد كان المنتخب اللي يلعب في كاس العالم ينظم لاعبين درجة اولى
    كان المنتخب فرصة للجميع مافي فريق كبير ولا صغير
    اما الان فلاعبين المنتخب معروفين من نادي واحد 50% منه والبقية من موزعة على اربع الفرق الاخرى

    حسبي الله ونعم الوكيل على من دهور رياضتنا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:51 ص
  41. عالمي
    41

    أظهر تحقيق تلفزيوني بعض الأندية التي استعانت بـجماهير من الحواري بملغ يصل لـ50 ريالا , ووجبة عشاء .
    وهههههههههههههههههههه وهههههههههههه فضحو فريق ??????

    Thumb up 5 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:22 م
  42. ابراهيم فضل
    42

    بعض الأندية التي استعانت بـجماهير من الحواري بملغ يصل لـ50 ريالا , ووجبة عشاء

    لا لا اكيد مايقصدون نادي الشباب
    هههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:43 م
  43. عبدالله بن عمر
    43

    هههههههههههههههه نادي الشباب التوقع االجزء الثاني من الكلام
    ما يعنيكم مره هههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:50 م
  44. mamado
    44

    قصدكم وجبة ??د هههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:03 م
  45. نايف العوفي
    45

    كان من الممكن إقامت الاحتفاال بجده لان جمهور الغربيه متفاعل اكثر من الريااض ولا علشاان إخترتم لاعبين هلاليين او منتخب هلالي تبون بعد تلعبونهم بين جمهورهم وكان بالامكان استجار العماله الاجنبيه تستاجر شباب سعوديين بدال متخذ 20ريال او 30 يوم محضر احد دخول مجاني الرياضه بالسعوديه بنحدار والسبه الاعلام وعدم التفكيرر كلنا نشاهد التنظيم في قطر والامارات والرياضه بدت تنجح الله يرحم فيصل بن فهد بس

    Thumb up 3 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:14 م
  46. الجلاد
    46

    لوانهم خلواالبطوله في جده مثل ماكن مقررلهالرأيتم جماهيرتشرف الوطن لن ازيدحتى لايكثرالاحتقان*

    Thumb up 4 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:18 م
  47. نصرنا
    47

    هههههههه

    لابعد جايبيين حي السباله برمته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:23 م
  48. شبابي
    48

    وجبة عشاء وخمسون ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mrgreen:
    سنبلها مع الشباب

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:27 م
  49. ابو ساري
    49

    صدق انك ????وي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:50 م
  50. كاسر
    50

    منتخب فاشل + فاشل +فاشل
    لاعيبه المنتخب من نادى له 36 سنه ما حقق الدوري + نادى لم يستطيع الفوز على اقل انديه اسياء في المستوى
    وله 4 مباريات متتاليه لم يحصل على فوز
    من وين يحقق مستوى و نتيجه اذا الاغلبيه من الهلال و الاهلى

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:00 م
  51. SSAASS
    51

    عشره نفر يفرحوا سنويا ببطولة .. وغيرهم ربع قرن والاخر قرب ع نص قرن ما ذاقوا للبطولات طعم.
    الغنم مليون والراعي واحد

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:52 م
  52. أبو يزيد
    52

    والله لن ينجح المنتخب السعودي حتى يأخذ كل نادي حقه كافيه ظلم للانديه الصغيره فهي أنديه سعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:24 م
  53. أبو يزيد
    53

    الأربعه الكبار كافيه ظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:27 م
  54. الصمصام
    54

    نفس هذه العمالة شاهدتها في تيفو للنصر العام الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:34 م
  55. سعود
    55

    جماهيرالرياض منها الغاضب المعاتب لعدم ضم لاعبين فريقهم البطل لبطولتين الموسم الماضي والمتصدر ايضا لدوري هذاالموسم
    ومنها المدلل والذي لايحضرمباريات فريقه فمابالك بالمنتخب والذين يدعون الوطنيه التي جردوها من المواطن الذيلم يشجع فريقهمالفاشل
    جماهيرالعالمي لو تم ضم 5لاعبين ولعبوا بشكل اساسي لرأينا المدرجات ممتلئه عن بكرة ابيها واجزم بذلك ولرأينا منتخب يلعب بروح واخلاص وبشكل مختلف عن المنتخب الحالي الهزيل الضعيف وليس متواضع واليمن افضل منه وبمراحل وتكفي روحهم العاليه من اجل منتخبهم رغم الامكانيات الضعيفه
    بعكس لاعبين منتخب طيحني يلعبون باسم الوطن والوانه فقط عديمي المسؤوليه والاخلاص وكل همهم جيوبهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:57 م
104