الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء الاحتياجات الخاصة

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء ، وسعيه الدائم ؛ لتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء النادي لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم لرئيس نادي الاحتياجات الخاصة بالأحساء الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي ، وأعضاء مجلس إدارة النادي ، الذين قدموا لسموه تقريراً مفصلاً عن أنشطة النادي ، والدور الاجتماعي ، والثقافي الذي يقوم به, لخدمة هذه الفئة .

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، ومحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ، لما يجده النادي ، وجميع منسوبيه في المنطقة من اهتمام ومتابعه .

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاستقبال بالأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خدمة لأبناء المنطقة والرفع من مستوى ذوي الاحتياجات الخاصة ، سواء في المجالات الثقافية أو الاجتماعية أو الرياضية ، والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة ، والعمل على تعزيز دور الأندية ، والمراكز الخاصة بهم ، وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته .

وعبر الدكتور خليل الحويجي من جانبه , باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي عن شكرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة من رعاية واهتمام ، أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة .

110