عبدالله بن مساعد يفتتح منتدى الاستثمار الرابع

unnamed

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم منتدى الاستثمار الرابع الذي تنظمه مجموعة أركان الأعمال المحدودة  , بحضور معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية, ومعالي الشيخ أحمد الفهد الأحمد الجابر الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي, ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر, ورئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم ميشيل بلاتيني , ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وألقى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب كلمة في افتتاح المنتدى رحب فيها بالحضور شاكراً لهم تلبيتهم للدعوة ’ مؤكداً ثقته بأن وجود هذه الخبرات يمثل أهمية في إثراء محتوى هذا المنتدى

وقال: “يكتسب المنتدى أهمية بالغة باعتباره يتناول ( الاستثمار الرياضي ) الذي يشكل أحد المرتكزات الأساسية التي ننشدها لصناعة رياضة سعودية حديثة , وانطلاقاً من هذه الأهمية .. فإننا نعلق آمالاً عريضة في أن ينبثق عن نقاشاته وحواراته العديد من التوصيات .. تساهم في زيادة الوعي المجتمعي بأهمية الاستثمار الرياضي”  .

واختتم سموه كلمته بتقديم الشكر للنخبة من الخبراء والمختصين المشاركين , متمنيا للمنتدى تحقيق أهدافه المرجوة , منوهاً بجهود القائمين على تنظيمه , داعيا الله له النجاح و لكافة المشاركين والمنظمين  والضيوف .

عقب ذلك قام الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر , بتسليم شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية للدولي السعودي السابق ماجد عبدالله .

108