يونس لن يعتزل وسيقود العراق في أمم آسيا 2015

يونس محمود

أكد عبدالكريم سلمان مساعد مدرب منتخب العراق بحسب موقع قناة الكاس, ان المهاجم يونس محمود – بدون نادي حاليا –سيقود المنتخب العراقي في بطولة كأس أمم آسيا 2015 باستراليا خاصة واننا نعول عليه الكثير لما يملكه من قدرات هجومية وتهديفية تصب في مصلحة منتخب أسود الرافدين .

وأشار إلى ان يونس من نوعية اللاعبين الذين لديهم إصرار كبير داخل الملعب فضلا عن امتلاكه لروح قتالية يحتاجها المنتخب العراقي في هذه الآونة نظرا لوجود لاعبين شباب كثيرين في الفريق .

ونفي ان يكون يونس قد تاثر سلبا بالاصابة وفكر في الاعتزال مثلما ترددت عدة انباء حول ذلك لاسيما وانه لا يلعب لاي نادي حاليا وقال انه سيظل لاعبا مخلصا للمنتخب العراقي وكلنا نرى انه يبذل كل جهده في المباريات التي يشارك فيها من اجل قيادة العراق للانتصارات .

وأوضح ان يونس يخوض حاليا برنامجا تاهيليا للتعافي من الاصابة التي لحقت به مؤخرا وحالت دون تواجده مع المنتخب العراقي في بطولة خليجي 22 .

الجدير بالذكر ان يونس محمود قد عبر عن حزنه من عدم اللعب مع اسود الرافدين في منافسات البطولة الخليجية التي تقام منافساتها في العاصمة السعودية الرياض حيث وجه رسالة للجماهير العراقية عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماع يطالب فيها بدعم المنتخب والوقوف خلفه وقال “جمهوري العزيز ان اتعرض للاصابة ونحن ندخل منافسات خليجي 22 امر محزن جدا … كنت اتمنى ان اخوض منافسات هذه الدورة مع زملائي ولكن قدر الله وما شاء فعل … لدي طلب بسيط وهو ان تقفوا وتساندو منتخبكم فهو يستحق ذلك من اجل شيء واحد وهو اسعاد الجماهير …. شكرا لكل من ساندني من خلال الرسائل الكثيرة التي وصلت والاتصالات التي لم تنقطع … لكم من القلب اجمل تحية .. اخوكم يونس محمود).

* نقلا عن الكاس القطرية

110