مدرب الكويت يرشح العراق للقب ويشيد بلاعبي فريقه

فييرا مدرب الكويت

اكد جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب الكويتي جاهزية الازرق لخوض منافسات بطولة خليجي 22 وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام العراق ان منتخب الكويت جاهز تماما واستعد بشكل جيد للبطولة ونطمح لاظهار قدراتنا الحقيقية التي تمكنا من الفوز باللقب الخليجي رقم 11 .

واشار الى ان المنتخب الكويتي يدخل مباراة العراق ولديه خيار وحيد وهو الفوز بنتيجة اللقاء من اجل قطع خطوة مهمة تساعد على ارتفاع حظوظنا في التاهل الى نصف النهائي .

واكد انه يمتلك صداقات قوية مع عدد كبير من لاعبي المنتخب العراقي ولكن ذلك خارج الملعب لاني مدرب محترف وعملي الان مع المنتخب الكويتي ويتطلب مني ذلك بذل كل جهدي لتحسين مستوى الفريق وقيادته للتتويج بالالقاب .

واشاد فييرا بلاعبي المنتخب الكويتي وقال انهم في غاية الالتزام ولديهم رغبة حقيقية في الظفر باللقب لاسعاد الجماهير الكويتية .

وعن الاصابات التي طالت المنتخب الكويتي مؤخرا قال ان ذلك لن يترك تاثيرا سلبيا على الازرق لاسيما وان هناك لاعبين اخرين قادرين على تعويض الغيابات .

وتحدث عن المنتخب العراقي وقال انه منتخب يضم لاعبين متميزين ولديهم الطموح للمضي قدما في البطولة ولا ننسى ان المنتخب العراقي نجح في البطولة الماضية في الوصول للنهائي وقدم مستويات متميزة واعتقد انهم الان اكتسبوا خبرات كبيرة مما يجعلهم من ىالمرشحين للفوز بالبطولة.

117