صراع قوي بين مدريد وتشلسي للظفر بنجم ألمانيا

ريوس

يبدو أن الصراع على التعاقد مع اللاعب ماركو ريوس جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سوف يكون مشتعلاً للغاية بين كبار الأندية في أوروبا.

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقول أن الصراع سوف ينحصر بين ناديي ريال مدريد الإسباني و تشيلسي الإنجليزي على التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن النادي الملكي ينوي التقدم بعرض لنادي دورتموند من أجل التعاقد مع ريوس كجزء من صفقة بيع اللاعب نوري شاهين إلى النادي الأصفر و الأسود في صفقة انتقال نهائي.

لكن أسود غرب لندن ليس لديهم نية في الاستغناء عن رغبتهم الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ، حيث تنوي إدارة البلوز تقديم عرض قيمته 7.8 مليون جنيه استرليني كراتب سنوي من أجل خطف اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج في الصيف.

في حين تبدو أيضاً أندية مانشستر يونايتد ، ليفربول ، مانشستر سيتي و أرسنال الإنجليزي بعيدين للغاية عن الصراع على التعاقد مع اللاعب و الذي يمكنه الرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك في الصيف مقابل 19.7 مليون جنيه استرليني نظراً لوجود شرط في عقده يسمح بذلك.

يذكر أن إدارة دورتموند قد تقبل ببيع اللاعب صاحب الـ 25 عاماً في ميركاتو الشتاء خلال يناير/كانون الثاني المقبل مقابل 30 مليون جنيه استرليني حتى لا يفقدون خدماته بسعر منخفض في نهاية الموسم.

110