بعد انتزاعه ذهبيتان

الإصابة تحرم الحربي إكمال مشواره في كاراتيه الجامعات
الإصابة تحرم الحربي إكمال مشواره في كاراتيه الجامعات
تعرض البطل السعودي في لعبة الكاراتية ولاعب جامعة الدمام عبدالله الحربي الحاصل على فضية دورة الالعاب الاسيوية ( انشون ٢٠١٤ م ) الى إصابة اثناء مشاركته في منافسات الكاراتية لليوم الاول من بطولة الجامعات السعودي للتجمع  الاول التى ينظمها الاتحاد الرياضي للجمعات السعودية وتستضيفها جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة .
واشارة الفحوصات الطبية المبدئية التى خضع لها اللاعب عبدالله الحربي الى وجود كدمة في العضلة الضامة ستمنعه من المشاركة في بقية المنافسات حيث انسحب فريق جامعة الدمام من منافسات القتال الجماعي التى ستقام اليوم الخميس .
وكان البطل عبدالله الحربي قد انتزع ميداليتان ذهبيتان امس الأربعاء قبل إصابته كانت الاولى في منافسات الكاتا الفردي والثانية في القتال الفردي تحت وزن ٦٠ كجم .
وفي منافسات السباحه لليوم الاول من بطولة الجامعات السعودي توج السباح محمد اياد صفوان لاعب جامعة الملك عبدالعزيز بالميدالية الذهبية بعد ان حل في المركز الاولى في سباق ٢٠٠ م حره وجاء السباح عبدالله الحميدي لاعب جامعة الدمام في المركز الثاني وحل السباح عبدالله المعيبد لاعب جامعة الدمام في المركز الثالث .
وفي سباق ٥٠ م حره توج السباح نذير احمد لاعب جامعة جازان بالميدالية الذهبية بعد ان جاء في المركز الاول وجاء السباح وضاح الدوسري لاعب جامعة الدمام في المركز الثاني وحل السباح محمد الدريويش لاعب جامعة الدمام في المركز الثالث .
وفي منافسات ٥٠ م صدر توج السباح هادي الزواد لاعب جامعة الامير محمد بن فهد بالميدالية الذهبية وجاء السباح محمد الموسى لاعب جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني والسباح احمد صفوان لاعب كليات الفارابي الأهلية في المركز الثالث .
وفي منافسات ١٠٠ظهر توج السباح عبدالله المعيبد لاعب جامعة الدمام بالمركز الاول والميدالية الذهبية وجاء السباح عبدالرحمن اليابس لاعب جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في المركز الثاني وجاء السباح سراج الحمود لاعب جامعة جازان في المركز الثالث .
وتوج الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي اصحاب المركز الاولى في هذه السباقات .
الإصابة تحرم الحربي إكمال مشواره في كاراتيه الجامعات
الإصابة تحرم الحربي إكمال مشواره في كاراتيه الجامعات الإصابة تحرم الحربي إكمال مشواره في كاراتيه الجامعات
112