عدنان حمد : مباريات الإفتتاح صعبة على البحرين

عدنان حمد : مباريات الإفتتاح صعبة على البحرين

أوضح العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب البحريني في مؤتمر صحفي الأربعاء قبل مباراة فريقه مع المنتخب اليمني الخميس، بأن اللقاء مهم جدا في مسيرة الأحمر البحريني بكأس الخليج 22 مشيرا إلى أن مباريات الافتتاح تحدد دائما نسبة كبيرة من نتائج أي منتخب في البطولة.

وأضاف ” نتطلع لتحقيق الفوز الأول في مباراتنا الأولى وتحديد وضعنا مبكرا في مواجهة المنتخبات الأخرى للوصول إلى الدور التالي. ولن نقلل من شأن أي فريق خاصة المنتخب اليمني الذي تطور مستواه في الفترة الأخيرة”.

وشدد حمد على أن تحقيق نتيجة سلبية في أولى المباريات لا يعني خسارة المنتخب البحريني لفرصه في البطولة متمنيا أن يحصد المنتخب البحريني كأس البطولة التي لم يحرزها سابقا.

وأشار إلى أن اللاعبين لا يعانون من أي ضغوط خلال المشاركة في هذه البطولة وأن الضغوط تنصب على الفريق التي فازت بلقب البطولة من قبل.

ودافع حمد عن المدربين العرب مشيرا إلى أن أكثر الإنجازات للمنتخبات العربية تحققت بوجود مدربين عرب خاصة في البطولة الخليجية.

وأكد لاعب منتخب البحرين عبدالله عبدو أن فريقه أتى للبطولة بهدف الفوز بلقبها مشددا على صعوبة مباراتهم أمام اليمن لكونها المباراة الأولى للفريق في البطولة مشيرا إلى أن كأس الخليج تعد فرصة مميزة لكل من يطمح للبروز على مستوى الخليج.

112