شاكر: العراق لا يقف على يونس محمود.. وهدفنا اللقب

شاكر

ابدى مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر عن سعادتة الشخصية وسعادة كل العراق حكومة وشعباً بالتواجد في المملكة العربية السعودية بجانب اخوننا الخليجيين .

وقال شاكر نتشرف بالتواجد على هذه الأرض الطيبة المباركة ارض المحبة والسلام لمشاركة إخواننا في الخليج بهذا التجمع الجميل والذي بمثابة كاس عالم مصغر لأهل الخليج وان شاء الله هو مانسعى ونجتهد من اجله .

واضاف شاكر حينما تكون البطولة على ارض المملكة العربية السعودية فإنها ستزداد جمالية وبين مدرب المنتخب العراقي سعيهم لتقديم أفضل صورة خلال البطولة حيث قال (نسعى ونجتهد لنكون أولا مساهمين مع إخواننا في إنجاح البطولة ثم نكون عنصراً فعالاً ومهماً لان تكون البطولة بقيمة من يحضر بها والفرق المتواجدة فرق ذو إمكانيات) وامتدح شاكر مستوى المنتخبات المشاركة في البطولة مبينا بان تواجد سبع منتخبات في البطولة الآسيوية القادمة دليلاً على قوة البطولة التي ستكون مختلفة عن جميع البطولات الماضية ، كونها ستكون الإعداد الأمثل للبطولة الآسيوية القادمة ، وهو ما لا يقلل من شأن البطولة التي يعتبر نيل لقبها هو هدف جميع المنتخبات المشاركة.

وعن إصابة يونس محمود قائد الفريق وغيابه عن البطولة قال شاكر (الفريق لن يعتمد على شخص واحد يونس لاعب كبير ومهم ولكننا نلعب كمجموعة لبناء استراتيجة نسعى من خلالها لان نكون من المنتخبات المشاركة في بطولات كاس العالم).

112