أحمد الشمراني | انتبهوا.. غداً كأس الخليج!!

احمد الشمراني** يحاول أن يرفع حسه الإعلامي لدرجة قال معها «النادي أهم من المنتخب»، وحينما استدرجه محاوره إلى الإتيان بمبرر لقوله هذا، أجاب هذا رأي واللي مو عاجبه يشرب من البحر، لكنه حتى أكون أمينا في النقل لم يحدد أي بحر، وهنا أتمنى أن لا تضحكوا، ففي داخل الكلام كلام كبير جدا..!!
** غدا انطلاق دورة الخليج، ومازالوا يتسألون الأحبة عن قرارات لجنة الانضباط السعودية، وهو تساؤل مشروع لزملاء معنا أنيط بهم متابعة الأحداث المحلية..!!
** ساعات وتنطلق دورة الخليج والقضية التي لم يجد لها زميلي الطيب حل إلى يومنا هذا، هل الحكم جزء من اللعبة أم أن اللعبة هي القانون؟ ومثل هذا السؤال يحتاج إلى بحث علمي لنتوصل إلى إجابة مقنعة عليه..!
** الرياض تزدان بأعلام الدول المشاركة في خليجي 22، ومازال ذلك الكاتب يتحدث عن خسارة الهلال لكأس الأندية الآسيوية، ويطالب بشطب نيشيمورا الياباني، ويصف كل من صمت عن تجاوزاته بخائن للمهنة وضميرها، ولا أدري يتحدث عن الضمير المتكلم أم عن الضمير الغائب..؟
** وفي هامش الأحداث أو على هامشها، ثمة من يطالب أحمد عيد بالترجل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل إن ثمة من يطالب ذلك علنا، وهنا أقول طلبي لكم أنتم يا من تجاهرون بهذا الطلب أن تسألوا عن الانتخابات والجمعيات العمومية وبعدين اكتبوا أو تحدثوا، فمعنا اليوم من الضيوف الخليجيين من سيقول معقولة هؤلاء جهلة بالانتخابات، تكفون جملونا بصمتكم..!
** وأنت تتابع دورات الخليج وتاريخها عبر القناة الرياضية السعودية تقول كرة أمس لم تكن ممتعة بس تضم لاعبين مهاريين، وكرة اليوم تملك خططا وطرق لعب مختلفة لكنها لا تملك لاعبين مهرة..!!
** يسأل واحد من جيل الطيبين، إلى أي مدى يتفاعل الجمهور مع المنتخبات الخليجية، هل هناك مثل أول فن وشعر كمنشط موازي لهذه الدورة؟ فقلت لم يبق إلا كرة القدم تصارع من أجل البقاء وسط مطالبات بتوقف الدورة..!
** الحربان يصرخ حطها يا جاسم حطها يا فتحي، وهنا يتوقف الكلام عند صوت هو جزء من موروث دورة الخليج، وأي صوت، أنه عراب التعليق في الخليج وكفى..!!
** أحترم من يقول إن منتخبنا يمر بحالة ارتباك فني، لكنني لست مع من يقول أن منتخبنا الأسوأ في خليجي 22؛ لأن هذا الوصف مزعج بل ومحبط ولا سيما عندما يكون مصدره ناقدا فنيا مخضرما..!!
** يجب أن نعمل جميعا على أن يتوج منتخبنا بطلا لخليجي الرياض، وأعني هنا كل الأطراف من أعلى سلطة رياضية إلى أصغر مشجع ولا هان الإعلام الذي يجب أن يكون خط الدفاع الأول عن منتخب أتعبته أهداف عشاقه..!!
** ولأن لنا أهدافا معلنة في خليجي 22 أولها كأس البطولة وآخرها الإخفاق، فنتمنى غدا أن يعلنها جمهور الأخضر حضورا طاغيا، ففي اعتقادي أن نقطة البداية هي من يقود أخضرنا إلى اللقب..!!
** هلا بكم في رياض المجد أهل دار ونحن الضيوف..

التعليقات

4 تعليقات
  1. كاسر
    1

    شكرا ما احد يعرف ان بكره دوره الخليج
    انت سباق

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:36 م
  2. الجلاد
    2

    كان يجب على العقلاءتوجيه بعض مقدمي البرامج ان يقولواخيراأويصمتوالان البعض شطح ونطح وصاريهذري ويتخيل كيف لوتقابل عبيدوزيدماذسيحدث يمكن عنده مشكله كيف سيتعامل مع الموضوع اذاحدث الامربسيط خذاجازه حتى لاتخسراحدالطرفين *

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  3. تكتيكو
    3

    قصدة دوره البشوت

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:36 م
  4. ابو سليمان
    4

    أين التجييش الإعلامي الذي سبق مباراة الهلام مع سيدني ؟ أين تلك الفعاليات والبكائيات على الوطنية ؟ أين إقحام الفتاوى والدين في الموضوع ؟ أين حماس رئيس النادي ونائبه الذي طالب بلعن والدي من لا ينتمي للهلال ؟

    الوطنية عندهم لونها أزرق فقط ! والله وكأن الذي سيشارك في هذه البطولة هو منتخب ( الواق واق ) الصديق وليس المنتخب السعودي !

    إعلام كاذب ومتعصب كل إمكاناته .... مزعج ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:58 م
106